728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

    محافظ البحر الأحمر يشارك ابناءه من ذوى الهمم فى احتفالاتهم الخاصة

    البحر الاحمر/أيمن بحر


    عمرو حنفى لابنائه : حصلت على طاقة ايجابية لم اتصورها .. وسيحظى طلاب ذوى الهمم باهتمام اكبر خلال المرحلة القادمة 


    شارك اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ابناؤه من ذوى الهمم احتفالية اليوم العالمي لذوي الهمم، والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، تحت شعار قادرون باختلاف  بحضور لفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، و جمهور كبير من اولياء الامور والاهالى ، وذلك بالنادى الاجتماعي بمدينة الغردقة .


    وجه اللواء عمرو حنفي الشكر لجميع الحضور وكتيبة العمل بالتربية والتعليم ، قائلا . وجودى  هنا اعطانى طاقة ايجابية لم اتصورها  لافتا ان استفادته كانت عظيمة ،فقد اثرت فيه ارادة وطاقة ابنائه من ذوى الهمم بشكل كبير  ،مؤكدا ان الكلام الذى يأتى من القلب يصل للقلب وهذا ما حدث فى احتفالية اليوم  موضحا ان جميع الطلاب لهم جزء خاص فى القلب ، وسيحظوا  خلال المرحلة القادمة باهتمام اكبر ، وهو توجه الدولة وتوجه المحافظة  مشيرا ان اى طلب سيقدم له فى اى وقت اى كان سيقوم بتلبيتة على الفور .


    و اكد محافظ البحر الأحمر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوجه دائما بضرورة توفير الرعاية الكاملة لذوي الهمم والاهتمام الكبير لهم، ودائما نتذكر قول الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره احتفالية قادرون باختلاف، التي أقيمت منذ أيام قليلة (إنهم البركة التي تحل على المجتمع بسبب وجودهم) مشيرا ان المحافظة تقوم بكل الجهد لتوفير كل السبل لتقديم تعليم متكامل لذوى الهمم  مشيرا انه تم افتتاح اول مدرسة للمكفوفين بالبحر الاحمر مجهزة بالكامل ، كما يتم مدهم دائما بكل متطلباتهم على الدوام .


    وقد توجه مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالشكر لمحافظ البحر الأحمر على دعمه الرائد فى تطوير العملية التعليمية واهتمامه البالغ بذوى الهمم فى المحافظة  موضحا تقدم ابناء البحر الأحمر من ذوى الهمم فى جميع المسابقات المختلفة على مستوى الجمهورية كما وجه الشكر لفريق العمل القائم على هذا الحفل الذى تطلب مجهودا ضخم لاخراجه بصورة مشرفة  ، ليرسم السعادة على وجوه الاطفال واسرهم .


    شارك فى الحفل مدرسة الأمل للصم والبكم وضعف السمع  مدرسة التربية الفكرية بالغردقة 


    ومدرسة النور للمكفوفين وضعف البصر حضر الحفل العميد تامر سمير مدير الادارة المركزية بالمحافظة  كمال سليمان رئيس مجلس الأمناء  رضوى فوزى مدير إدارة التربية الخاصة   ومديرى ومعلمى المدارس المشاركة واسر الطلاب 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ البحر الأحمر يشارك ابناءه من ذوى الهمم فى احتفالاتهم الخاصة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top