728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 5 ديسمبر 2021

    كهربائى يخنق زوجته أثناء العلاقه الخاصة في الطالبية: “مبتشبعش”

    كتب\ سيد صلاح 

     استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى أقوال عامل متهم بانهاء حياة زوجته خنقًا أثناء العلاقة الخاصه بمسكنهما في منطقة الطالبية، غرب المحافظة.


    المتهم صاحب الـ31 سنة بدأ اعترافاته قائلا: “تعبت يا بيه مبقتش قادر على طلباتها” مفسرا حديثه بشراهة زوجته وطلبها العلاقه الخاصه بشكل كبير.


    عن يوم الجريمة، أوضح المتهم أنه سئم مطالبات زوجته للخلوة الزوجيه بشكل بات لا يطيقه فقرر التخلص منها. انتهز الزوج فرصة اقامة علاقه معها وخنقها حتى فارقت الحياة.


    ترك الجاني جثة الضحية في الشقة لمدة 48 ساعة حتى انبعثت رائحة كريهة مع بدء تحلل الجثمان ليقرر الهرب خشية كشف أمره. وقال فى اعترافاته امام جهات التحقيق “قفلت الشقة وطلعت البلد لحد ما الشرطة قبضت عليا”.


    تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع الغرب إشارة من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الطالبية.


    وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بانتقال رجال المباحث. تبين أن الباب مغلق من الخارج وبكسره عثر على جثة سيدة بملابسها الداخلية، وتبلغ من العمر 27 سنة، واختفاء زوجها في ظروف غامضة.


    جهود البحث والتحري التي قادها العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج (فني تصليح أجهزة كهربائية 31 سنة)، وأنه خنقها في أثناء ممارسة العلاقة الخاصه؛ بسبب خلافات زوجية.


    عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع أمن بني سويف، تمكن الرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.


    تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.


    شاركها


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كهربائى يخنق زوجته أثناء العلاقه الخاصة في الطالبية: “مبتشبعش” Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top