728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 26 ديسمبر 2021

    “قضية الساعات” تطوي صفحة الخلاف بين رئيسي الأهلي والزمالك

     
    كتب/رضا السعيد

    طوت المحكمة  إحدى صفحات الخلاف بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب نظيره في الأهلي.

    وأصدرت المحكمة الاقتصادية  حكما ببراءة مرتضى منصور في الدعوى المقامة ضده من محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي، بتهمة السب والإزعاج.

    وتضمنت الدعوى أن رئيس الزمالك صرح بأن آل الشيخ أبلغ النيابة العامة بأن محمود الخطيب تسلم منه مبلغ 263 مليون جنيه لإقامة مشروعات في النادي الأهلي وتبين أنه لم يقم بهذه المشروعات، وتهرب منه فيما بعد.


    لكن المحكمة قضت في حكمها (الأحد) برفض الدعوى المدنية، وهو ما اعتبره مرتضى منصور رئيس الزمالك فرصة لطي صفحة الخلافات نهائيا مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، بعد العديد من اللفتات الإنسانية التي شهدتها العلاقة بين الناديين خلال الفترة الأخيرة.


    وأكد مرتضى منصور أنه يتمنى بصدور هذا الحكم التأكيد على إغلاق صفحة الخلافات، وفتح صفحة جديدة في العلاقات بين الجانبين، خاصة أنه يحترم النادي الأهلي كمؤسسة رياضية مصرية تشارك نادي الزمالك في إمداد جميع المنتخبات المصرية باللاعبين في كل الألعاب الرياضية


    يذكر أن العلاقة بين الأهلي والزمالك شهدت عددا من المبادرات خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ عودة مجلس مرتضى منصور لممارسة مهامه في إدارة شؤون القلعة البيضاء بعد صدور حكم قضائي بإنهاء تجميده، وقيام رئيس الزمالك بتهنئة محمود الخطيب ومجلسه بعد نجاحهم في انتخابات القلعة الحمراء الأخيرة.

    كما قام وفد من النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء بشكل رسمي في وفاة أحمد جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق، كلفتة إنسانية من أجل تحسين العلاقات بين الناديين بعد فترة من التوتر.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: “قضية الساعات” تطوي صفحة الخلاف بين رئيسي الأهلي والزمالك Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top