728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 29 مارس 2022

    رئيس مدينة القصير يعقد اللقاء الجماهيرى لبحث طلبات المواطنين



    البحر الاحمر/أيمن بحر

    عقد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، اللقاء الجماهيرى بقاعة الوحدة المحلية، وذلك لبحث طلبات المواطنين، بحضور مديرى الإدارات الخدمية و الرقابية والادارات الداخلية والشعبيين بالمدينة. 


    وأكد رئيس مدينة القصير، الاستمرار في عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين بشكل دوري تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر، مشيرًا إلى أن جميع الجهات التنفيذية بالمدينة، حريصة على حل جميع المشكلات المقدمة من المواطنين، والرد عليها فى إطار من الشفافية.


    وأوضح رئيس المدينة، أن الهدف من ذلك هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي، والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها، حيث تقوم كل جهة بعرض رأيها في المشكلة، وتحديد أسلوب حلها بشكل سريع وفقًا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة.


    وخلال اللقاء، استمع اللواء أشرف البيه رئيس المدينة إلي شكاوي المواطنين المقدمة في مختلف القطاعات، حيث استعرض كل منهم شكواه، وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة مع تحديد كيفية حلها، كما تم استعراض الإجراءات المتخذة من الجهة المختصة في كل مشكلة وفقا للقواعد القانونية.


    يذكر أنه تم التنويه عن انعقاد الموعد المحدد للقاء المواطنين  حيث يكون يوم الثلاثاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة الوحدة المحلية.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس مدينة القصير يعقد اللقاء الجماهيرى لبحث طلبات المواطنين Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top