728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 8 سبتمبر 2014

    مشادة مرتضى منصور ومحمود طاهر تدفع وزير الداخلية للانسحاب من اجتماع الجبلاية


    القاهرة - مجدى السيد 

    شهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الإثنين، مع وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، مشادة كلامية بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومحمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، دفعت وزير الداخلية لعدم استكمال الاجتماع ومغادرته.

    وبدأت الأزمة عندما تحدث جمال علام أثناء مناقشته إقامة الدوري من مجموعة واحدة، قائلًا إن ما يعوق إقامة البطولة هو اعتراض جماهير الأهلي وأسر شهدائه لرفضهم مواجهة النادي المصري، فوجه الوزير حديثه إلى محمود طاهر، وسأله عن وجود أزمة بالنسبة للجماهير، فرد رئيس الأهلي أنه لا توجد مشكلة ولكن الوضع يحتاج إلى تهدئة مع الجماهير وعدم إثارتها.

    وتسبب حديث طاهر في إثارة غضب مرتضى منصور، الذي ألقى بهاتفه على طاولة الاجتماع، وقال لـ«طاهر»، إن إدارة الأهلي سمحت بدخول جمهور الأهلي ودية الإنتاج بملعب مختار التتش وقام المشجعون بشتم الجيش والشرطة، فكيف تتحدث عن تهدئة الأوضاع مع الألتراس؟، فرد عليه «طاهر» أن هذا الأمر غير صحيح وأن أكثر من لواء شرطة كان موجودًا خلال المباراة ويشهدون بعدم صحة هذا الأمر، وعلى الفور قرر وزير الداخلية الانسحاب وترك الاجتماع.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مشادة مرتضى منصور ومحمود طاهر تدفع وزير الداخلية للانسحاب من اجتماع الجبلاية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top