728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 22 فبراير 2023

    رقصة الديك الأخيرة!!! في احد افلام الماسونية


    رضا السعيد 

    لن يتوقفوا عن اجراءاتهم القمعية بحق كل شعوب العالم دون استثناء الا بنجاح خطتهم، علما ان الحرب والفوضى وانهيار الاقتصاد العالمي جزء من خطتهم!!!

    انهم يريدون ان يحكموا العالم هذه المرة بالحديد والنار حيث الحروب واللا أمن والجوع والاحتياج والفقر والتحكم المطلق بالبشرية تحت وازع الخوف طبعا!!!

    ونتوقف عند قول الله سبحانه وتعالى "الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُم بِالْفَحْشَاء وَاللّهُ يَعِدُكُم مَّغْفِرَةً مِّنْهُ وَفَضْلاً وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ" وهى الآية التى حملت رقم 268 من سورة البقرة المباركة.

    فالله عز وجل يذكرنا دائما بان من اساليب الشيطان في التخويف هو ترهيب الناس وجعلهم يخافون الفقر ويتمسكون بالحياة وامتيازاتها المزيفة رغم علمهم المسبق ان الله سبحانه وتعالى هو الرزاق وانهم ميتون لا محالة في الاجل والوقت المعلوم فلما الخوف يا ترى؟؟!!!

    لكن الخوف وقلة الثمرات والانفس هو كذلك امتحان من الله عز وجل ليميز الصابرين الشاكرين الراكعين من الخبيثيين والمنافقين وعبدة الغرب الذين اتخذوهم آلهة من دون الله!!

    يستحيل ان يخسروا كل هذا الوقت والجهد والمال والتجنيد الدولي كي يرجعوا الناس تعيش كما كانت!!!

    شياطين الارض كما وصفتهم تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية لن يسمحوا بعودة الناس لحياتهم العادية حتى ولو زعموا انهم وجدوا لقاح وقد قالها رئيس منظمة الصحة العالمية انه يجب ان تستمر التدابير بعد اللقاح!!!

    كل تلك القرارات والاجراءات المتخذة في وقت واحد وبكل مكان بالعالم تؤكد لمن مازالوا يشككون ان العالم يقوده زمرة واحدة هي من تصدر القرار في كل انحاء العالم!!!

    رؤساء الدول وملوكها عندهم مجرد موظفين منفذين، فمثلما سيطروا على التعليم والاعلام والسياسة وتحكموا في الغذاء والماء والاموال وحرفوا الدين وفرضوا قوانينهم التي هي نفسها في كل مكان هاهم اليوم يتخذون اجراءات اكثر ردعية وقمعية للشعوب تنتهي معها جل الحريات الغربية المزعومة:

    حرية الاختيار، حرية التنقل، حرية الجسد، حرية التعبير....

    ستنتهي الديمقراطية مع انتهاء امريكا!!!!

    يشكك البعض في انهيار امريكا الوشيك لكن المتفطن لخططهم سيفهم حتما ان سقوط امريكا والاتحاد الاوربي وتتفيه كل مسؤولي العالم ونشر الفضائح عنهم هو سبيلهم لان يتحكموا التحكم المطلق بالعالم حيث الدين الواحد والعملة الواحدة والحكم الديكتاتوري العالمي حيث سيجبر كل من يكون تحت امرتهم بالكفر البواح بالله عز وجل!!!

    خروج بعض اسرارهم وظهور معارضين من زمرتهم كترامب وماي وغيرهم هو من أجل أن ينقسم العالم ويكثر الهرج والمرج والقتل وتقاقتل فيها الدول وستتصارع فيها الشعوب تحت شعار حب الوطن!!!

    سيؤدي فيها ترامب دوره الاخير ككومبارس في احد افلام الماسونية كما فعلها في الفيلم الشهير ماما لقد فاتتني الرحلة، ليتلفز خبر موته كما شاهدنا في رسوم سيمسون وهو في الحقيقة يأخذ تقاعد نهاية الخدمة!!!

    ولسان حالهم يقول شكرا ترامب فلن ينهار الدولار واليورو ونعلن عملتنا الالكترونية الوهمية ونستعبد البشرية الا بعد سقوط شرطي العالم!!!

    كل تلك التغييرات العسكرية داخل الباتغون توحي ان تحرك عسكري وشيك جل الاحتمال انه ضد ايران لزعزعة كامل المنطقة ويكون ذريعة للاستمرار في الحكم قبل قرار المحكمة العاليا واقرارها بفوز ترامب فالسلاح سيحمل اكيد بامريكا لكن للعدو الداخلي قبل الخارجي!!!

    السراب الذي تنتظره البشرية بعد اللقاح كالسراب الذي ينتظره المتفاءلون ان امريكا قوة لا تقهر!!!

    سيخربون بيوتهم بايديهم كي يصلوا الى مبتغاهم وهو اعلان الكفر الدولي بالارض وجعل الكعبة متحف يزوره السواح العراة خاصة من بني اسرائيل!!!

    انهم يعودون لارض ميعادهم رغم انهم متاكدين انها نهايتهم على يد رجال اولي بأس شديد!!!

    البشرية امام اكبر فصل مظلم في تاريخها وسترى الويل وسوء العذاب والجوع والخوف لكفرها بانعم الله عز وجل!!!

    لكن تاكدوا ان وعد الله مفعول!!!

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رقصة الديك الأخيرة!!! في احد افلام الماسونية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top