728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 8 يوليو 2024

    أول تعليق من سمر عنتر صاحبة فيديو الرقص في حفل التخرج بعد تقديم بلاغ ضدها

     







     كتب/ أيمن بحر 

    لا تزال واقعة صاحبة فيديو الرقص في حفل التخرج بأسيوط، قيد التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض الفيديوهات التي انتشرت لها، وهي تتلفظ بألفاظ خارجة رأى فيها البعض أنها تؤثر على القيم المجتمعية.


    ومن جانبه تقدم المحامي وائل فخر الدين، ببلاغ للنائب العام ضد الفتاة سمر عنتر، وقال في بلاغه إن المقدم ضدها البلاغ ظهرت بفيديو صوت وصورة على السوشيال ميديا، كرد على منتقديها لرقصها بحفل تخرجها، وأطلقت ألفاظا خارجة لا تتناسب مع مجتمعنا المصري وتقاليده وأخلاقه.


    تم التواصل مع سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط، وقالت إن مقاطع الفيديو المنسوبة إليها وهي تتلفظ بألفاظ خارجة، تعود إلى الأشهر الماضية، قبل ظهورها في حفل التخرج، وكانت عبارة عن قصص نشرتها على حسابها الشخصي للأصدقاء فقط، وحذفتها بعد ساعة فقط من نشرها.


    وأشارت طالبة جامعة أسيوط، إلى أنها لم تتحدث في تلك القصص عن فيديو التخرج، لكن البعض كان محتفظا بالفيديو ونشره بعد فيديو التخرج، فربط المتابعون بين المقطعين، مضيفة أنها تعتذر عن تلك الألفاظ الخارجة التي صدرت منها.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أول تعليق من سمر عنتر صاحبة فيديو الرقص في حفل التخرج بعد تقديم بلاغ ضدها Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top