728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

    قبل 24 ساعة من انتخابات عضوية اتحاد الكرة.. إقبال الأندية على الحضور بـ200 تفويض.. ومحاولات لإقناع منافس شوبير بالانسحاب.. رفض بند الـ8 سنوات


    كتبت / شيماء سليمان 

    قبل 24 ساعة من الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة على مقعدى العضوية خلفًا لحازم وسحر الهواري بدأ إقبال الأندية على الحضور قبل الجمعية العمومية العادية وغير العادية المقرر لهما غدًا والتى تشهد بند الانتخابات أو الأربعاء فى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني.

     وأصبح عدد المرشحين 4 فى انتخابات اتحاد الكرة منهم 2  على مقعد الرجل وهما أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب السابق وعاصم مرشد رئيس مركز شباب كوم حمادة ، بينما على مقعد المرأة كل من دينا الرفاعى وشيماء منصور ، حيث تنص اللوائح على نجاح رجل وامرأة من المرشحين الأربعة بعد انسحاب صفية عبد الدايم.


    1-إقبال كثيف بإرسال الأندية 200 تفويض من أصل 211 ناديا


    وصلت عدد تفويضات الأندية الأعضاء فى الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة، المقرر إقامتها غدًا، إلى 200 نادٍ من أصل 211 ناديا لها حق الحضور وما زال باب قبول التفويضات مفتوحًا أمام الأندية حتى الحادية عشرة صباح غدٍ الثلاثاء، وهو ما يؤكد الإقبال الكثيف من الأندية على الانتخابات وعمومية الجبلاية العادية.

     2-محاولات لإقناع مرشد بالتنازل بسبب الأصوات


    كما شهدت الساعات الأخيرة أيضًا محاولات من قبل بعض أعضاء الجمعية العمومية لإقناع عاصم مرشد بالتنازل عن الترشح لعضوية المجلس لصالح أحمد شوبير وعدم خوض الانتخابات، ولكن مرشد أعلن رفضه ذلك متمسكا بخوض الانتخابات وعدم الانسحاب.

     3-الأندية ترفض بند الـ8 سنوات


    شهدت الجلسات التى جمعت الأندية قبل ساعات من عمومية اتحاد الكرة رفضهم إلغاء بند الـ8 سنوات والتمسك باستمراره فى لائحة الجبلاية خاصة أن هذا البند تم العمل فيه خلال الانتخابات الماضية واستبعاد بعض الأسماء فى ظل مطالبة بعض أعضاء المجلس الحاليين بإلغاء البند لخوض الانتخابات المقبلة على رأسهم سيف زاهر وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وأحمد مجاهد، كما سيرفض اتحاد الكرة طلب بعض أندية القسم الثانى والثالث ببقاء دورى القسم الثانى كما هو من 3 محموعات وعدم إقامته من مجموعة واحدة وهو الطلب الذى يرفضه المجلس خاصة أن هذا لصالح الكرة المصرية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: قبل 24 ساعة من انتخابات عضوية اتحاد الكرة.. إقبال الأندية على الحضور بـ200 تفويض.. ومحاولات لإقناع منافس شوبير بالانسحاب.. رفض بند الـ8 سنوات Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top