728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 15 يناير 2019

    وزير الطيران يتقديم بتسهيلات لإعادة جثامين ضحايا حادث الكويت


    كتبت/ زينب عبدالناصر

    الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى يقدم خالص التعازى والمشاطرة لأسر المصريين الستة ضحايا الحادث الأليم، الذى وقع بدولة الكويت ووجه المصرى الشركة الوطنية مصر للطيران بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لسرعة شحن الجثامين من الكويت إلى القاهرة ثم نقلهم مجانا من مطار القاهرة إلى أقرب مطار لوجهاتهم على شبكة خطوط مصر للطيران الداخلية .

    تم تنسيق بيان الوزارة صباح اليوم فى هذا الحادث بين الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج كما وافق وزير الطيران على تخفيض رسوم نقل جثامين المتوفين فى حال تكلفهم بدفع الرسوم إلى 50% بدلا من 25% هذا بالإضافة إلى نقلهم على شبكة الخطوط الداخلية لمصر للطيران مجانا و ذلك تخفيفا وتيسيرا على اسر المتوفين.


    فجر يوم الأحد يستقبل مطار القاهرة الدولي ، جثامين المصريين المتوفين بالكويت، إثر وقوع حادث سير مأساوى بدولة الكويت، راح ضحيته خمسة مصريين. وقالت مصادر بالمطار إن جثامين الخمسة هم: (عبد الرحيم علي موسى، أحمد موسى رضوان، عنتر موسى رضوان، سالم محمد عبد الحليم، على عبد اللطيف حرباوى).

    وصلت الجثامين الخمسة على متن رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران القادمة من دولة الكويت، وتم فحصهم من قبل إدارة الحجر الصحي بالمطار تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، واستخراج تصاريح الدفن وتسليم الجثامين لأسرهم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزير الطيران يتقديم بتسهيلات لإعادة جثامين ضحايا حادث الكويت Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top