728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 8 أغسطس 2020

    لجامعة المصرية الروسية تشارك في الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى للجامعات بعدد 55 متسابق من طلابها المتميزين


    كتب / رضا السعيد 

    تشارك الجامعة المصرية الروسية ، في فعالياالدورة الرياضية الإلكترونية الأولى لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية، والتى ينظمها الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات فى الفترة من 8-22 أغسطس 2020، بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، ووزارة الشباب والرياضة، والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.  تشارك الجامعة المصرية الروسية ، في

    وتقام الدورة بمناسبة ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو، تحت شعار (الرياضة سماتنا.. حتى لو جوا بيتنا)، وتستهدف المسابقات طلاب الجامعات والمعاهد المصرية والطلاب من متحدى الإعاقة وذلك في الأنشطة الرياضية الآتية: الجملة الرياضية، الأسرة الرياضية النشيطة،  البرنامج الرياضي التخصصي، الثقافة الرياضية، الكاراتيه (الكاتا) ، الألعاب الإلكترونية، الشطرنج، الرماية بالليزر، والسلاح. 

    وقد أشار الأستاذ الدكتور شريف فخرى رئيس الجامعة أن هذه الدورة سوف يتم تنفيذها عن بعد عن طريق تطبيقات الفيس بوك والواتس آب وتطبيق زووم وذلك اتباعا للإجراءات الإحترازية المعلن عنها للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على سلامة الطالب الجامعي، كما أنها تعد بمثابة استعداد للعودة للأنشطة الرياضية تدريجيا.  

    والجدير بالذكر انه قد تم فتح باب تلقى طلبات الاشتراك فى المسابقات المختلفة فى ادارة رعاية الشباب بالجامعة حتى يوم 27 يوليو. وقد بلغ اجمالى الطلبة المشاركين من الجامعة المصرية الروسية 55 متسابق مما يجعلها ثانى أكبر جامعة خاصة من حيث عدد المتسابقين المشاركين فى الدورة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: لجامعة المصرية الروسية تشارك في الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى للجامعات بعدد 55 متسابق من طلابها المتميزين Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top