728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 12 يناير 2023

    اجتماع لتنظيم آلية العمل لمراقبة الأسواق وتطبيق اللائحة الاسترشادية الجديدة للأسعار






    البحر الاحمر/ أيمن بحر 

    عقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، اجتماعا بمديري الإدارات التنفيذية على مستويات مدينة سفاجا لمناقشة اقتراحاتهم ووضع خطة لتنظيم آلية العمل لمراقبة الأسعار في الأسواق في ظل اتجاه القيادة السياسية نحو تقديم الخدمات للمواطنين تزامنا مع تنفيذ مشروعات كبرى.


    وأشاد رئيس المدينة بمجهودات الأجهزة الرقابية خلال الفترة السابقة للعمل علي مراقبة الأسعار وضبط الأسواق، والعمل كذلك علي توفير السلع والبضائع والمواد الغذائية أمام المستهلك.


    وأكد شعبان على تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، ومتابعة الالتزام بالإعلان عن أسعار جميع السلع والمنتجات المتداولة في الأسواق ومدى صلاحيتها حرصا على صحة وسلامة المواطنين للاستهلاك الآدمي

    ووجَّه رئيس المدينة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية، بالتنسيق بين «قسم الشرطة وإدارة التموين ومكتب العمل والإدارة الصحة والإدارة البيطرية وإدارة الإنتاج والتعاون وإدارة تراخيص المحال وإدارة البيئة وإدارة المتابعة الميدانية» والعمل على تطبيق اللائحة الاسترشادية للأسعار الجديدة.


    وأكد ضرورة التنبيه على كافة التجار وأصحاب المحال التجارية بالإعلان عن أسعار المنتجات خاصة السلع الأساسية، والتأكد من عدم تخزين التجار لأي سلعة وحجبها عن المواطنين، والرقابة على تهريب السلع الأساسية، ومجابهة كافة أشكال الاحتكار، لحين بدء العمل بلائحة السعر العادل.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اجتماع لتنظيم آلية العمل لمراقبة الأسواق وتطبيق اللائحة الاسترشادية الجديدة للأسعار Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top