728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 13 سبتمبر 2018

    "محافظ الفيوم "يفاجئ الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام، ويعقد إجتماعاً مع مسئولي الصحة والتأمين والجامعة.


    كتبت /شادية عجمي

    فاجأ اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، مستشفى الفيوم العام بالزيارة للتأكد من سير العمل والتأكد من الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، بدأت الزيارة بتفقد قسمى الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام، وتابع المحافظ بنفسه الخدمات المقدمة للمرضى بغرفة العمليات الصغرى، وعناية الحوادث والأطفال، كما شملت الزيارة العيادات الخارجية، والتقى محافظ الفيوم بالمرضى المتابعين واستمع لمطالبهم، وأكد على مسئولى المستشفى بتقديم الخدمة الطبية المناسبة وتوفير الأدوية اللازمة وعمل استراحات للمرضى لحين الكشف عليهم واستلام الأدوية، كما تفقد مبنى التموين الطبي.

    وفي السياق نفسة عقد اجتماعاً ومسئولى الصحة والتأمين الصحي ومستشفى الجامعة بحضور الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتور صلاح طلبة رئيس فرع التأمين الصحى بالفيوم، والدكتور محمد صفاء مدير مستشفى جامعة الفيوم، والدكتور أحمد فتحي نائب مدير مستشفى الجامعة، والدكتور محمد عبد الله مدير المستشفى العام. للوقوف على أهم المطالب من أجل تقديم خدمة طبية مناسبة للمرضى، وأكد على العمل فى إطار الفريق الواحد والتعاون المشترك، وتفعيل بروتوكولات التعاون بين الجامعة وهيئة التأمين الصحي، والعلاج على نفقة الدولة، للتخفيف على المواطنين، كما أكد على ضرورة جاهزية كافة الأجهزة الطبية، وشدد على الاهتمام بالنظافة العامة بالمستشفى، وعمل الصيانة التبادلية والمستمرة لأسانسيرات مستشفى التأمين، كما أكد على توافر المستلزمات الطبية الأساسية والإسعافات الأولية بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تخفيفاً عن كاهل المواطنين بالسفر للمستشفى العام.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: "محافظ الفيوم "يفاجئ الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام، ويعقد إجتماعاً مع مسئولي الصحة والتأمين والجامعة. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top