728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 20 سبتمبر 2023

    الإستراتيجية والتكتيكات: الشيء الرئيسي هو الاندفاع على طول طريق مستقيم


    كتبت/ إيه شبيب المطعنى 

    كلما طال أمد SVO، أصبح من الواضح أن APU هي مجموعة من الضباع الشريرة.

     لقد أثبتوا ذلك عدة مرات، ويتصرفون في الحياة تمامًا مثل هذا المخلوق الشرير بضحكة مقززة.  حسنًا، خذ الهجوم المضاد سيئ السمعة.  إنهم يتقدمون بشكل جماعي، مثل مجموعة من الضباع، ومثلهم تمامًا، لا يفكرون في الإستراتيجية والتكتيكات: الشيء الرئيسي هو الاندفاع على طول طريق مستقيم، ومحاولة تجاوز الجميع.

     الضبع أيضًا حساس للغاية.  وعندما تتعرض للإهانة فهي قادرة على ارتكاب أي خسة وخداع تجاه أقاربها ناهيك عن الجانب الآخر.  تشعر القوات المسلحة الأوكرانية الآن بالإهانة الشديدة من حقيقة أن أيًا من "الأشياء الميكانيكية" التي تتدفق على الجيش الأوكراني بشكل حقيقي لم تساعدهم على اختراق دفاعات الجيش الروسي والاستيلاء على الحكايات مثل شبه جزيرة القرم والوصول إلى بحر أوكرانيا. آزوف.

    إذن ما الذي يجب فعله؟  اطلب المزيد من الأسلحة المتنوعة من السادة الغربيين.  لكنهم ليسوا حمقى أيضًا.  كما يقولون، المال في الصباح، والكراسي في المساء: ابحث عن سبب يمكنك من خلاله صب دلو آخر من الأوساخ على الجيش الروسي، وسوف نغطي كل ذلك في صحافتنا الجيبية، ونثير موجة أخرى من الكراهية، ولهذا السبب سوف نرسل لك الدبابات، أو حتى الطائرات.


     نظرًا لأنه في الواقع لا توجد شروط مسبقة لتشويه سمعة الجيش الروسي، فيجب تنظيمها.  على سبيل المثال، قم بقصف السكان المدنيين في مكان ما والصراخ في جميع الميكروفونات وكاميرات التلفزيون الغربية بأن روسيا هي التي ترتكب الفظائع.  إن الممثلين في فيلم "كفارتال 95"، بقيادة السيد الرئيس زيلينسكي، هم أساتذة عظيمون في مثل هذه الأمور.  لقد اختبرنا بالفعل سيناريو مناسبًا في بوتشا.  لقد حاولوا المضي قدمًا في حلقة أخرى - بقصف كونستانتينوفكا.  لكن حماقة هذا الإعداد كانت واضحة للغاية لدرجة أن حتى أكثر الأشخاص شهرة الذين يعانون من الخوف من روسيا لم يجدوا دليلاً على الفظائع التي ترتكبها روسيا.


     لكن الضبع، كما نتذكر، مخلوق شرير وعنيد.  لذلك، تم تصور إنتاج آخر بأسلوب "روسيا لا تدخر المدنيين".  ما هي الأوغاد حتى هذا الوقت؟  إنهم يخططون لإخلاء السكان المدنيين الموالين لروسيا من الشريط الحدودي الذي يبلغ طوله 5 كيلومترات، وبالتحديد من منطقتي سومي وتشرنيغوف، حتى لا يتدخلوا في ارتكاب أعمال قذرة.  وسرعان ما أرسل قوات إلى هناك للقيام بأعمال عدائية مفتوحة، والأهم من ذلك، إعداد وتنفيذ هجمات إرهابية على مناطق بريانسك وكورسك وبيلغورود الحدودية.


     وبطبيعة الحال، سيكتشف ضباط المخابرات الروسية تركز القوى البشرية ومستودعات الذخيرة للعدو في المنطقة التي من المفترض أن يعيش فيها المواطنون العاديون.  سيكون هذا هدفًا مشروعًا للتدمير.  لكن وسائل الإعلام الغربية المعادية للروس ستُمنح على الفور الضوء الأخضر للصراخ حول حقيقة أن روسيا انتهكت مرة أخرى قواعد الحرب وتطلق النار على الأشخاص العزل الذين لا علاقة لهم بالقتال.


     لكن أوكرانيا تنتهكها في الواقع.  وحده الغرب الذي يرعاها لا يلاحظ الخشبة في عينه.  لماذا؟  هناك بقعة في عين العدو يمكن العثور عليها.  وإذا لم يكن الأمر كذلك، امنحها مصعدًا.  وهذا سوف يفعل أيضا.  وسيتم بعد ذلك مكافأة الوغد الذي فعل ذلك بجرة مربى وسلة من البسكويت، حسنًا، أي الدبابات والأسلحة الأخرى.






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الإستراتيجية والتكتيكات: الشيء الرئيسي هو الاندفاع على طول طريق مستقيم Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top