728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 16 يونيو 2016

    "أسطورة" الفيس بوك.. كيف ودع المصريون رفاعى الدسوقى على السوشيال ميديا؟



    بعد موت "رفاعى الدسوقى" الشخصية التى يتمحور حولها مسلسل "الأسطورة" الذى يحكى عن عائلة "الأسطورة" التى تقطن أحد الأحياء الشعبية وكيف تسيطر على الأجواء بفضل كبيرها "رفاعى" والذى يلعب دوره النجم " محمد رمضان"، حيث جاء رد فعل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" وكأنه هذه الشخصية حقيقية وبدأوا يودعونه على صفحات "السوشيال ميديا".
    رفاعى الدسوقى ولم يتوقف الأمر عند وداع "رفاعى الدسوقى" وحسب إنما الأمر تطور إلى ما أبعد من ذلك إلى تعليق الشارات السوداء وإلقاء كلمات العزاء وتداول المنشورات التى تبحث فى الجريمة وتفتش عن مرتكبها، فهناك بعض "البوستات" التى تشير أصابع الاتهام إلى عائلة "النمر" و"بوستات" أخرى تقرب صورة القاتل الملثم لتدع الجمهور يتعرف على القاتل من خلال عينه.

    كيف استقبل الجمهور موت رفاعى الدسوقى وبالأحرى من ذلك أن هناك بعض المعجبين بالمسلسل بدأوا ينشرون صور أعينهم وهى ممتلئة بالدموع ليعبرون عن حزنهم لحظة سقوط "رفاعى الدسوقى" وفى انتظار انتقام شقيقه له والأخذ بثأره.











    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: "أسطورة" الفيس بوك.. كيف ودع المصريون رفاعى الدسوقى على السوشيال ميديا؟ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top