728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 31 يوليو 2016

    وزير الرياضة يكرم منتخب مصر للشباب لكرة القدم


    كتب/ رضا السعيد 

    كرم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة منتخب مصر للشباب لكرة القدم بمناسبة تأهله لبطولة الأمم الأفريقية في زامبيا 2017 والمؤهلة لكاس العالم في كوريا الجنوبية 2017، وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة.
    حضر التكريم ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والقائم بأعمال رئيس الاتحاد ومعتمد جمال المدير الفني للمنتخب واعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين.
    أعرب وزير الرياضة عن سعادته بهذا الإنجاز المتميز لشباب مصر في كرة القدم والذي يعيد للأذهان انتصارات كرة القدم، كما أكد عبد العزيز علي حرص وزارة الشباب والرياضة علي دعم جميع المنتخبات في الألعاب الرياضية المختلفة من أجل تمثيل مصر في المحافل الدولية بما يتناسب مع مكانة مصر أفريقيا وعربيا وعالميا.
    أضاف عبد العزيز أن تأهل منتخب الشباب لكرة القدم إلى بطولة الأمم الأفريقية في زامبيا عام 2017، مجرد بداية من أجل تحقيق الحلم الأكبر بالتأهل لبطولة كأس العالم في كوريا الجنوبية. وأضاف عبد العزيز أن الوزارة ستوفر كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي للمنتخب لتحقيق أفضل نتيجة في البطولة والتأهل لمونديال الشباب، لافتا إلى تخصيص 5 آلاف جنيه لكل لاعب مع وعد بمضاعفة المكافآت حال الفوز بالبطولة الأفريقية والتأهل لكأس العالم.
    أكد معتمد جمال، المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم، أن تأهل الفريق لبطولة الأمم الأفريقية في زامبيا 2017، جاء بعد الجهد الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني طوال الفترة الماضية، بالإضافة لدعم ومساندة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة. وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب أن الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين وقادرون على اللعب في أفضل الدوريات الأوروبية وتكرار تجربة رمضان صبحي نجم الفريق الذي انتقل للاحتراف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.
    أكد ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية المستقيل برئاسة جمال علام وراء تأهل منتخب الشباب لكرة القدم لبطولة الأمم الأفريقية في زامبيا عام 2017، مؤكدا أنهم أصحاب الفضل في إعداد الفريق واختيار الجهاز الفني.
    سلم العميد ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، درع اتحاد لكرة خلال حفل التكريم الذي نظمته الوزارة بمناسبة تأهل منتخب الشباب لكرة القدم ببطولة الأمم الأفريقية في زامبيا 2017.وجه العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه لمنتخب الشباب خلال استقباله للفريق اليوم، والذي قرر فيه الوزير صرف مكافأة لكل لاعب قدرها خمسة آلاف جنيه بمناسبة تأهل المنتخب لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزير الرياضة يكرم منتخب مصر للشباب لكرة القدم Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top