728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022

    الاتحاد العام لشباب عمال البحرالاحمر ينفذ أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالغردقة |صور







    البحر الاحمر/ أيمن بحر 


    اطلق الاتحاد العام لشباب عمال البحرالاحمر حملة مكبرة لتنظيف الشواطئ العامة بمدينة الغردقة. 


    تم خلال الحملة تنظيف شاطئ العائلات أكبر شواطئ الغردقة العامة بالإضافة إلى توعية المواطنين بمشكلات القمامة البحرية وتأثيرها على البيئة والكائنات البحرية.


    ومن جانبه أكد محمود عباس امين صندوق الاتحاد العام لشباب عمال البحرالاحمر ان الاتحاد يستهدف النظافة الشاطئية للشواطئ العامة بطول المحافظة الساحلية للحفاظ علي البيئة ورفع الوعي البيئي للمجتمع  موجها الشكر للواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وقيادات المحافظة ، ورئيس مدينة الغردقة ورئيس مدينةسفاجا،والأستاذ أشرف فؤاد مدير عام منتجع العائلات العام علي دعمهم لنجاح الحملة. 


    من جانبه أكد خالد الجهيني رئيس إتحاد شباب البحرالاحمر انه جرى خلال الحملة توعية المواطنين المتواجدين على الشواطئ بأهمية الحفاظ على البيئة والمساهمة الإيجابية والفعالة في الحد من الآثار السلبية للتغيرات المناخية، وذلك ضمن استعدادات مصر لاستضافة مؤتمر المناخ المقرر انطلاقة في نوفمبر المقبل وأيضا استعداد مدينة الغردقة لاستضافة المعسكر التدريبي للمصريين والافارقة الشهر المقبل   والذي يستمر 6 أيام ،والذي سيعمل فيه الشباب والشابات على تطوير حلول مبتكرة لتغير المناخ. 


    وأضاف رئيس شباب البحرالاحمر أن المبادرة ستغطي كافة مدن المحافظة بهدف تنمية الوعي البيئي لدى المواطنين وإشراك الشباب في كافة القضايا التي تخص المجتمع، وخاصة قضايا المناخ التي أصبحت تهدد العالم. 


    وتقدم الجهيني بالشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على اهتمامه بالشباب والأستاذ فراج عبدالمقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر على دعمه الكامل والمتواصل للاتحاد والعمل على تلبية متطلبات واحتياجات الاتحاد، من اجل توسيع قاعدته وحرصه الكامل على المشاركة في الفعاليات التي يتم تنظيمها وانشطته والتي ساهمت  في جذب مزيد من شباب العمال فى عضوية الاتحاد.


    كما تقدم رئيس الاتحاد العام لشباب عمال البحرالاحمر بالشكر الي اللواء أشرف البيه رئيس مدينة الغردقة،واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا على دعمهم لشاب العمال وحرصهم على مشاركتهم الفاعلة، والتي تساهم في تشجيع الشباب للعمل التطوعي والتوعية البيئية. 


    وأكد رئيس إتحاد شباب عمال البحرالاحمر اننا سنعمل خلال الفترة المقبلة بناء على توجيهات الأستاذ عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر  على زيادة الدور التوعوي والتثقيفي لشباب العمال في مختلف المجالات و بمختلف مدن المحافظة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الاتحاد العام لشباب عمال البحرالاحمر ينفذ أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالغردقة |صور Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top