728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022

    سفاجا إزالة ١٣ حالة بناء مُخالف في حملة مكبرة

     





    البحر الاحمر/ أيمن بحر 

    قاد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف دون ترخيص بنطاق مدينة سفاجا (تقسيم العاشر من رمضان ، وتقسيم الشروق)، والتي جرى رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية، والصادر لها قرارات إزالة من قبل اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.


    أوضح " شعبان " ان الحملة أسفرت عن إزالة 13 حالة بناء دون ترخيص ، منها 6 حالات في تقسيم العاشر من رمضان و 7 حالات في تقسيم الشروق، وجميعها عبارة عن قاعدة «لبشة» خرسانية دون تسليح.


    وأهاب "رئيس المدينة" بالمواطنين عدم الشروع في البناء إلا بعد إصدار التراخيص اللازمة واتباع القانون لعدم تعرضهم لِلْمُسَاءَلَةِ القانونية، مؤكدًا بأن تلك الحملات ستكون بصفة يومية ومستمرة لإزالة أي تعديات في مهدها والعمل على التخلص منها فورًا، وعلى جميع المواطنين احترام القواعد والقوانين المنظمة للبناء على جميع الأراضي وذلك حفاظاً على الممتلكات العامة والخاصة.


    وشدد رئيس المدينة، على ضرورة التنسيق الدائم بين المواطنين والوحدة المحلية لمنع المخالفات، والمواجهة الحاسمة لأي مخالفة أياً كان نوعها في هذا الشأن، مُشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سفاجا إزالة ١٣ حالة بناء مُخالف في حملة مكبرة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top