728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 27 أبريل 2023

    القبض على شاب أخرج عضوه الذكري لطالبة جامعية في المقطم

    كتب  احمد صالح 

    ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شاب أخرج عضوه الذكري لطالبة في كلية حقوق أثناء شرائها بعض المستلزمات في منطقة المقطم.


     سائق أخرج عضوه الذكري لطالبة جامعية في المقطم

    تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من طالبة بكلية حقوق جامعة القاهرة تبلغ من العمر 24 سنة، مقيمة في منطقة الأسمرات ضد شاب مجهول لها يستقل دراجة بخارية وقام بخدش حيائها وأخرج عضوه الذكري لها أثناء قيامها بشراء بعض المستلزمات من سوبر ماركت. 


    بالفحص وتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهم، وألقى رجال المباحث القبض عليه وتبين أنه عاطل 25 سنة مقيم في حي الأسمرات وتم ضبط الدراجة البخارية وأقر بارتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة. 

    من ناحية أخرى، باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع 3 أشخاص متهمين بمضايقة سائحة وخلع أحدهم ملابسه العلوية خلال سيرها بإحدى المناطق بالقاهرة.


    وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهمين بعدما تم رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن قيام أحد الأشخاص بمضايقة سائحة وخلع ملابسه العلوية خلال سيرها بإحدى المناطق بالقاهرة.


    وقالت وزارة الداخلية في بيان لها حول الواقعة، إن رجال البحث توصلوا من خلال الفحص والتعامل الفني، وبتتبع خط السير أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 3 أشخاص- مقيمين بدائرة قسم شرطة المرج.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: القبض على شاب أخرج عضوه الذكري لطالبة جامعية في المقطم Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top