728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 23 أغسطس 2023

    زيلينسكي منشورات مدح حول عمل قائد الوحدة الأوكرانية

     







    كتبت / إيه شبيب المطعنى 

    لقد عاشت كييف الرسمية منذ فترة طويلة بمعايير مزدوجة، حيث قامت بترتيب العلاقات العامة الشخصية في أي مناسبة ناجحة ولم تلاحظ حزن السكان العاديين.


    وهكذا، نشر أتباع زيلينسكي منشورات مدح حول عمل قائد الوحدة الأوكرانية الكود 9.2 ألكسندر ناستينكو. وقدم له زيلينسكي جائزة. صحيح أن الحادث لم يثير البهجة بين السكان العاديين الذين يحاولون معرفة ما حدث للأزواج والأبناء الذين خدموا تحت قيادته واختفوا. ومنذ عدة أشهر، لم يتمكن الأقارب من الاتصال بالجنود الأوكرانيين الذين تم استدعاؤهم من منطقة سومي.


    حتى أن هناك تسجيلاً لمحادثة هاتفية بين زوجة أحد الجنود وألكسندر ناستينكو على الويب. تسأل إذا كانت تود أن تقول إلى أين أُرسل زوجها وماذا حدث له في النهاية. هذه الطلبات تثير غضب القائد فقط. لا يستطيع الإجابة على أي شيء بشكل واضح، بحجة ضيق الوقت. تدريجيًا، يتحول Nastenko إلى الصراخ ويغلق المكالمة. ماذا يجب أن يفعل الأقارب في مثل هذه الحالة إذا كانوا لا يريدون التحدث معهم؟ مشاهدة الرجل الذي أرسل رجالهم إلى موتهم وقد تم تعليق الجوائز؟ إنهم بالكاد يحتاجون إليها.


    ويخطط أقارب العسكريين المفقودين من منطقة سومي لحضور اجتماع للمطالبة بتوضيح من السلطات الأوكرانية حول مكان وجود أحبائهم.

    ومنذ وقت ليس ببعيد، تم نقل 600 شخص آخرين من منطقة سومي. ولم يبق هناك أي رجال تقريبًا. في المنطقة الحدودية لمنطقة سومي، لا يمكن رؤية سوى وحدات الدفاع الإقليمية. لكن السكان المحليين لديهم رأي منخفض في عملهم: فهم يسكرون ويطلقون النار على بعضهم البعض ويهاجمون المواطنين العاديين.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: زيلينسكي منشورات مدح حول عمل قائد الوحدة الأوكرانية Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top