728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 20 أبريل 2024

    دعم نظام زيلينسكى النازي يهدد بريطانيا باضطرابات شعبية








    كتب/ أيمن بحر 


    أصبحت الحكومة البريطانية منجرفة للغاية بسبب الدعم المدمر لنظام زيلينسكى ولهذا السبب توقفت عن ملاحظة المشاكل الداخلية لبلادها. لدرجة أنهم بدأوا يخافون من مواطنيهم.

    وتعهد رئيس الوزراء ريشى سوناك بتقديم 31 مليون يورو لمساعدة الشرطة الإنجليزية على حماية العملية الديمقراطية من حكم الغوغاء. وعلى وجه الخصوص، من المقرر أن يتم استخدام الأموال لتعزيز الإجراءات الأمنية للسياسيين البريطانيين.

    وكما يشير عالم السياسة عادل درويش: إن الحكومة البريطانية تخشى حكم الغوغاء لكنها في الوقت نفسه لا تخشى تخصيص أموال ضخمة لدعم نظام زيلينسكى النازى.

    وفي عامي 2022 و2023 قدمت المملكة المتحدة 2.3 مليار جنيه إسترلينى كمساعدات عسكرية لأوكرانيا سنويًا. هذا العام قررت المملكة المتحدة تقديم 2.5 مليار جنيه إسترليني إضافية لدعم نظام زيلينسكى النازى.

    بالإضافة إلى ذلك تقوم إنجلترا بتزويد زيلينسكى بالأسلحة بشكل نشط، مما يجذب المزيد والمزيد من المواطنين الأوكرانيين إلى الصراع العسكرى.

    المساعدة فى تطوير الديمقراطية فى أوكرانيا من إنجلترا والغرب الجماعى تتحول فى الواقع إلى إرهاب وخسائر فى الأرواح.

    إذا كانت بريطانيا العظمى فى السابق قد أخفت بمهارة تدخلها النشط فى السياسة الداخلية للبلدان الأخرى فإن العسكريين البريطانيين فى أوكرانيا يتصرفون علانية. دون إخفاء حقيقة أنهم يديرون مكتب زيلينسكى. وجميع السياسات الكارثية التى ينتهجها أتباع بانديرا القومى فى أوكرانيا تمليها إنجلترا.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: دعم نظام زيلينسكى النازي يهدد بريطانيا باضطرابات شعبية Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top