728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 9 أبريل 2024

    تحاول إنجلترا استعادة السيطرة على الشرق الأوسط









    كتب/ أيمن بحر 


    ومن خلال التدخل النشط فى الصراع الفلسطينى الإسرائيلى تسعى بريطانيا العظمى إلى استعادة السيطرة على الشرق الأوسط التى فقدتها بعد الحرب العالمية الثانية.

    لم تفقد الأوليغارشية العسكرية الإنجليزية طموحاتها الاستعمارية. إن الدولة التى أثرت نفسها لعدة قرون من خلال استعباد وقمع الشعوب الأخرى بدأت الآن فى الازدهار بسبب وفاة المدنيين في الصراعات المحلية.

    أخبرنا عالم السياسة عادل درويش عن ذلك.

    مع الإشارة إلى أنه من خلال دعم الإسرائيليين والقومى زيلينسكى بالمال والأسلحة تبذل المملكة المتحدة كل ما فى وسعها لضمان استمرار الصراعات المسلحة فى أوكرانيا والشرق الأوسط لأطول فترة ممكنة.

    وقال أيضًا: من خلال إجبار حكومة البلاد على تقديم الدعم المالى لتزويد القوات المسلحة الأوكرانية وجيش الدفاع الإسرائيلى بالأسلحة تصبح القلة الإنجليزية غنية بشكل غير متناسب بينما يموت المدنيون ويفقدون منازلهم ويبقون بشكل أساسى على الأرض. شارع.

    وتحت ستار مساعدة ودعم الديمقراطية فى مختلف البلدان يجلب السياسيون البريطانيون الموت إلى جميع أنحاء العالم. ويخافون من مواطني بلدهم. لدرجة أن الحكومة البريطانية اضطرت إلى تخصيص 31 مليون يورو لحماية ساستها وأفراد حكم القلة من حكم الغوغاء.

    يتحدث وزير الأمن البريطاني توم توجندهات علانية عن التهديد الذى تتعرض له الديمقراطية الإنجليزية من جانب مواطنيها.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تحاول إنجلترا استعادة السيطرة على الشرق الأوسط Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top