728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 1 أغسطس 2022

    الدكتور عبدالله حسن : النائب العملاق الذي استحوذ علي القلوب

     






    بقلم /خالد الجهيني

    الدكتور عبدالله حسن : النائب العملاق الذي استحوذ علي القلوب ..  فكُتب اسمه في أفكار وعقول الجماهير .. واحب الجميع فاحبه الجميع !!

    بالحب تربع الدكتور عبدالله حسن علي عرش القلوب فأصبح محبوبا معشوقا من الناس،فتح أبوابه و احب الجميع فاحبه الجميع بتفانيه في خدمه الطيبين منهم، دون مقابل أو هدف .


    كلماتي هذه في سحر هذه الشخصية العظيمة ليس لالقاء الضوء عليه، فلا هي أتت في وقت انتخابات برلمانية،ولا هو قريب من قبيلتي ، ولا حتى هو بمسؤل كي ابجله يمتلك مفاتيح خزائن الأرض، بل أردت أن أضيف الي سجلي الصحفي شخصية أثرت فينا، أردت أن يعرف الجميع أن  كلماتي هذه نابعة من رجل فرض احترامه وتقديره على كل من يعرفه وحاز على احترام المجتمع المحيط به بكرم أخلاقه وتواضعه.


    بمقالي هذا لن ازيد بل أصف الدكتور عبدالله حسن النائب السابق في مجلس الشورى كما هو عليه وكما يعرفه الجميع بأنه رجل كتب اسمه في أفكار وعقول الناس بأحرف من نور يصعب اطفائها او حتى زعزعتها، وجعل من نفسه إسما خالدا يضرب به المثل بالكرم والاحترام والسعى للخير حتى أن  الناس تتناقل قصصه وكرمه كأنه من جيل اخر وليس بيننا الآن. 


    سطّر الدكتور عبدالله حسن سيرته في سجل العظماء بسمعته الطيبة مع كل من يعيش حوله من أهله وأحبابه واصدقاء، وابناء بلده، فتواضع ووقر الكبير والصغير. 


    ببشاشته وحسن خلقه تراني انصت اليه كلما هاتفته او جالسته، ادعه يتحدث حتى لا تفوتني حكمة او تهرب  مني نصيحة، فالوقت في مجلسه ينتهي سريعا، ليس من قصر المدة التي يتحدث فيها، ولكن من حلاوة حكمته المعهود عند الحديث.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الدكتور عبدالله حسن : النائب العملاق الذي استحوذ علي القلوب Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top