728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 3 سبتمبر 2022

    رئيس مدينة القصير يفتتح معرض أهلا مدارس استعدادا للعام الدراسي

     



    البحر الاحمر/ أيمن بحر 

    تنفيذا لمبادرة السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتحت رعاية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر 


    افتتح اللواء ايهاب رشاد رئيس مدينة القصير معرض (أهلا مدارس) للمستلزمات والأدوات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة حيث يقام المعرض بشارع جامعة الدول العربية.


    جاء ذلك بحضور النائب عبد الناصر عطية عضو مجلس النواب، والاستاذ خالد رضا عبد الجليل رئيس فرع الغرفة التجارية بالبحر الاحمر ومدراء  إدارة التموين والمركز التكنولوجى المتطور بالإدارة وممثلو الغرفة التجارية بمدينة القصير وسكرتير المدينة وعدد من الجهات المعنية.


    قال رئيس مدينة القصير، إن إقامة تلك المعارض، تأتى بالتنسيق بين قطاع التموين والغرفة التجارية للعمل على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة، تزامنا مع اقتراب العام الدراسي.


    من جانبه، أوضح رئيس الغرفة التجارية بالبحر الاحمر، أن المعرض يشارك به عدد ٢٤ من المحال التجارية والمكتبات، حيث تضم أقسامه كافة احتياجات الطلبة من مستلزمات مدرسية وملابس وشنط وأحذية بأسعار مخفضة تتراوح  على كافة المستلزمات المدرسية ،  تيسيراً على المواطنين، في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي تشهد اقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس مدينة القصير يفتتح معرض أهلا مدارس استعدادا للعام الدراسي Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top