728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 7 سبتمبر 2022

    حفل تكريم أوائل الطلاب بسفاجا برعاية مستقبل وطن.

     




    البحر الأحمر/أيمن بحر 


    شهد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا حفل تكريم أوائل المراحل التعليمية بإدارة سفاجا التعليمية، تحت رعاية النائب عبد الرحيم كمال طه، عضو مجلس الشيوخ والأستاذ عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة والأستاذ عبد الصبور مبارك أمين المدينة.

    جاء ذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والتعليمية وتضمنت الاحتفالية، توزيع شهادات تقدير لكل الطلبة الأوائل تكريمًا لهم على حرصهم على التفوق والتميز.


    سلم رئيس المدينة شهادات تقدير وجوائز للسيد مدير عام الإدارة التعليمية الاستاذ/ محمود عامر احمد سلام ..كما تم تكريم ..مدير مدرسة الشهيد حسام..الاستاذه / جيهان الدسوقى لفوز مدرستها والمشاركة فى مسابقة اواىل الطلبة على مستوى الجمهورية 


    تم ايضا تكريم  الطلاب والطالبات المتفوقين بجميع المراحل، وقدم التهنئة للطلاب على تفوقهم العلمي، مؤكداً حرصه على تكريم المتفوقين من الطلاب لتحفيزهم على مواصلة مسيرتهم العلمية وتشجيع للطلاب الآخرين أن يحذو حذوهم، داعيًا جميع الطلاب بكافة المراحل التعليمية إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي.


    كما وجه شعبان، الشكر والتقدير للقيادات التعليمية بالمحافظة على جهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية، وموجهاً شكره وتقديره لأسرة حزب مستقبل وطن على الجهد الذي بذلوه خلال المسابقة العلمية التي أفرزت لنا هؤلاء الطلاب المتفوقين.


    يأتي هذا التكريم ضمن مبادرة العمل المجتمعي لحزب مستقبل وطن، على مستوى المحافظات، وتتويجًا لما فعله هؤلاء الطلاب، وتقديرًا لجهودهم المتميزة، وتحفيزًا لهم بالعطاء وحثهم على التفوق والازدهار دائمًا.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حفل تكريم أوائل الطلاب بسفاجا برعاية مستقبل وطن. Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top