728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 1 مايو 2014

    شيحة : عبد الظاهر يعود للأهلي .. وعبد ربه والعشوائي إلى الخليج .. وأركو في الزمالك



    كتب -رضا السعيد 

    أكد محمد شيحة وكيل اللاعبين أن أحمد عبد الظاهر لاعب النادي الأهلي المعار للاتحاد الليبي قاربت فترة إعارته على الانتهاء متوقعا عودته للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أنه لم يتطرق في الحديث مع مسئولي النادي الأهلي عن مستقبل عبد الظاهر لنه يتوقع عودته.

    وأضاف أن حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي صديقه الشخصي وليس له وكيل لاعبين وسيرحل عن نادي الإسماعيلي عقب نهاية الموسم وستكون وجهته أحد الدوريات الخليجية مشددا على أنه لم يحصل على مستحقاته لدى الدراويش من عامين نافيا أن تكون هناك أي نية لانتقال اللاعب إلى الأهلي أو الزمالك معتبرا أن السعودية الأقرب لتكون وجهة اللاعب الموسم المقبل.

    وأشار إلى أن خالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة على أعتاب الأهلي أو انبي والأمر في يد مجلس إدارة الأهلي الذي عرض مليون ونصف المليون جنيه إلا أن الشرطة متمسك بالحصول على 2 مليون جنيه مقابل التنازل عن اللاعب إلا أن دخول انبي في الصفقة قد يغير وجهة اللاعب الذي يفضل الانتقال للأهلي باعتباره رغبته الأولى.

    أما عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة فإن وجهته القادمة ستكون لنادي جماهيري خلال المرحلة المقبلة لأنه لاعب يعشق الجمهور وهو ما تحدث فيه معه خاصة وأن تجربته في وادي دجلة كان ينقصها الجمهور لذا فهو يبحث عن نادي جماهيري.

    وأشار شيحة خلال تصريحات تليفزيونية إلى أن بابا أركو لاعب طلائع الجيش السابق سينتقل إلى الزمالك خلال الموسم المقبل مشيرا إلى أنه تبقى التفاصيل النهائية للصفقة من أجل التوقيع ، ، وأوضح أن السيد حمدي لاعب النادي الأهلي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي وستكون وجهته أحد الدوريات الخليجية لأنه لم يجد نفسه مع الأهلي أما جون أنطوي مهاجم الإسماعيلي فإن نية مجلس إدارة الدروايش تتجه لبيعه خارج مصر سواء في الخليج أو في أوروبا لتحقيق أقضى استفادة مادية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شيحة : عبد الظاهر يعود للأهلي .. وعبد ربه والعشوائي إلى الخليج .. وأركو في الزمالك Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top