728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الاثنين، 6 مارس 2017

    ''كلابو'' وصديقه وراء واقعة السرقة التي هزت الإسكندرية


    متابعة / مصطفى على 

    ألقى ضباط مباحث الإسكندرية، القبض على خاطفي حقيبة سيدة بأحد شوارع منطقة جليم "على الترام"، بعدما رصدت كاميرات المراقبة تفاصيل الواقعة وهوية المتهمين.
    كان نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قد تداولوا صورا رصدتها كاميرات المراقبة لواقعة سرقة حقيبة سيدة، خلال سيرها جوار طريق ترام الرمل بمنطقة جليم على يد لصين يستقلان دراجة نارية. ولاقت الصور تعليقات غاضبة على "فيسبوك"، مطالبين بالقبض على مرتكبي الواقعة.
    وأمر اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بسرعة تحديد شخصية الجناة والقبض عليهما، حيث أظهرت التحريات أن الصور والفيديو الخاص بالواقعة تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة خاصة بمعرض سيارات بالمنطقة، وتم تفريغ الكاميرات وتكبير صورة المتهمين.
    وتمكن ضباط المباحث من تحديد هوية المتهمين وهما "ابراهيم. ش. ع"، وشهرته "كلابو"، و"رياض. ف. ر"، سبق اتهامهما في قضايا سرقة ويقيمان بدائرة قسم شرطة كرموز.
    وألقى ضباط مباحث قسم شرطة الرمل وقسم كرموز، القبض على المتهمين، وضبطوا الدراجة النارية المستخدمة في الحادث، وعثر بحوزتهما على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وقررا في التحقيقات تخلصهما من الحقيبة بإلقائها في ترعة المحمودية.
    تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة، التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ''كلابو'' وصديقه وراء واقعة السرقة التي هزت الإسكندرية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top