728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الجمعة، 24 مارس 2017

    مفاجأة في تشكيل لجان مجلس نقابة الصحفيين


    متابعة / مصطفى على 

    انتهى مجلس نقابة الصحفيين خلال الاجتماع الأول بتشكيله الجديد الذي عقد مساء اليوم، برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، من أجل تشكيل هيئة مكتب مجلس النقابة.

    وخرج من التشكيل جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة السابق، وأقدم الأعضاء، وأكثرهم حصولاً على الأصوات، كما تم إبعاد عمرو بدر عن لجنة الحريات، على غير المتوقع، على الرغم من نشاطه في مجال الحريات.

    بجانب استمرار محمد شبانة في أمانة الصندوق، على الرغم من تواجد محمد خراجه أمين صندوق النقابة الأسبق، والصحفي الاقتصادي الذي يتمتع بعلاقات قوية مع جميع البنوك والمؤسسات الاقتصادية.

    وجاء تشكيل هيئة مكتب مجلس النقابة على النحور التالي: خالد ميري وكيل النقابة، ورئيس لجنة القيد، إبراهيم أبوكيلة وكيل النقابة ورئيس لجنتي التسويات والحريات، حاتم زكريا لمنصب السكرتير العام، محمد شبانة أمين الصندوق، حسين الزناتى رئيسًا للجنة النشاط، أيمن عبد المجيد رئيسًا للجنة التدريب وتطوير المهنة، أبوالسعود محمد رئيسًا للجنة الإسكان.

    وانسحب خمسة أعضاء هم: جمال عبد الرحيم ومحمد خراجه ومحمود كامل وعمرو بدر ومحمد سعد عبالحفيظ في بداية الاجتماع، بعد أن طعنوا في صحة انعقاد الاجتماع، معلنين عن رفضهم التصويت على تشكيل المجلس، بدعوى أن الإجراءات غير صحيحة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مفاجأة في تشكيل لجان مجلس نقابة الصحفيين Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top