728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 19 يونيو 2014

    عامل يذبح زوجته بالإسكندرية لمعاتبته على تعدد علاقاته النسائية



    القاهرة

    وصلت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية إلى كشف غموض العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 20 عاماً مذبوحة بشقتها بمنطقة الجمرك غرب المدينة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث زوجها والذي يعمل عاملًا بمقهى بسبب مشاجرة بينهما لمعاتبتها له على تعدد علاقاته النسائية.
    كان قسم شرطة الجمرك قد تلقى بلاغًا من شخص يدعى هاني محمد أحمد حسن (31 عامًا-صاحب محل-مقيم دائرة القسم) بالعثور على جثة سماح أحمد على حسن س(20 عامًا-ربة منزل) زوجة نجل شقيقته ويدعى نور ح إ (25 عامًا - قهوجي) داخل الشقه سكنها بالعقار رقم 9 شارع عبد الله أفندي بدائرة القسم.
    انتقل فريق من مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الشقه محل البلاغ بالطابق العاشر ووجود جثة المجني عليها مسجاة على ظهرها بصالة الشقة ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح قطعي بالرقبة من الأمام طوله 10 سم، وعثر داخل الشقة على سكين عليها آثار دماء.
    تم إخطار النيابة العامة والأدلة الجنائية ووضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث وتوصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة زوج المجنى عليها .
    عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات زوجية بينهما ومعاتبة المجنى عليها له لاكتشافها تعدد علاقاته النسائية.
    تحرر المحضر أحوال القسم وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عامل يذبح زوجته بالإسكندرية لمعاتبته على تعدد علاقاته النسائية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top