728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 26 أبريل 2014

    الالاف ينتظرون الطب الشرعي امام مشرحة الفيوم التي تضم "4" خلال اشتباكات اليوم وضحايا أمناء الشرطة




    كتب - رضا السعيد 

    تشهد مستشفى الفيوم العام الان  امام مشرحة المستشفى ,مزيج من الاحتقان والتوتر, والتربص لتقارير الطب الشرعي, الذي لم يحضر أطبائه حتي الان لتشريح الجثامين الاربعة ضحايا اشتباكات وأمناء الشرطة اليوم الجمعة.

    حيث احتشد الالف امام مشرحة مستشفى الفيوم العام في انتظار أطباء الطب الشرعي منذ عصر اليوم لتشريح جثث قتيلي الاشتباكات التي وقعت عقب صلاة الجمعة بين قوات الامن وعناصر جماعة الاخوان بوسط مدينة الفيوم, والتي اسفرت عن مصرع كلا من " رضا رمضان داهش 40سنه , رفيق صابر زكي 51 سنه", بالإضافة الي جثماني مسجل خطر يدعي " محمود سيد معوض 25 سنه "لقي مصرعه علي ايدي أمين شرطة , واخر يدعي " محمود عبدالله محمود 23  سنه" لقي ايضا مصرعه علي ايدي أمين شرطة.

    ووسط حالة من الاحتقان والاضرابات من قبل انصار الرئيس المعزول محمد مرسي , والذين قاموا بالتجمهر أمام بابا المشرحة في انتظار تقرير الطب الشرعي , وكذا اهالي ضحايا امناء الشرطة , من التلاعب في تقارير الطب الشرعي للجثث الاربعة ,والتي تدين قوات الامن.

     وقد صرح مصدر مطلع بمشرحة الفيوم عن ان اطباء الطب الشرعي اليوم منذ الصباح يقومون منتدبون للعمل بمشرحة الطب الشرعي بمحافظة بني سويف , ولم يحضروا حتي الان, وأن هناك حالة من التجمهر والتظاهر أمام بابا المشرحة في غياب الامن ,مؤكدا أنه قد نشبت بعض المشادات الكلامية مع بعض العاملين بالمشرحة وبعض انصار جماعة الاخوان الذين قاموا بالرسم علي الحيطان وكتابة عبارات مناهضة للجيش والشرطة علي أسوار المشرحة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الالاف ينتظرون الطب الشرعي امام مشرحة الفيوم التي تضم "4" خلال اشتباكات اليوم وضحايا أمناء الشرطة Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top