728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 23 أبريل 2014

    التفاصيل الكاملة لتحقيقات النيابة مع مدرب المحلة صاحب الفضيحة الجنسية .




    متابعة- رضا السعيد 

    كشف محضر تحقيق نيابة قسم أول المحلة الكبرى خلال التحقيقات أنه تم فتح المحضر فى 7/4/2014 فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بسرايا النيابة بمعرفة إيهاب عبد السلام عيسى وكيل النيابة وجابر الدسوقى سكرتير التحقيق.
    وجاء فى التحقيقات: “عرض علينا المحضر 3975 لسنة 2014 إدارى أول المحلة المحرر بتاريخ 6/4/2014 بمعرفة النقيب حسن أبو المجد، أثبت به حضور كل من مصطفى حمودة المحامى مدير الشئون القانونية بنادى بلدية المحلة، وهشام البسيونى المدير التنفيذى للنادى ومحمد محمد فرج السباعى المدير المسئول عن صالة الألعاب الرياضية وتقدموا بمذكرة ضد “عبد الفتاح أحمد الصعيدى” مدرب كاراتيه بصالة الألعاب، مضمونها يتناقل معلومات أن المشكو فى حقه على علاقة ببعض النساء من مرتادى صالة الألعاب لتدريب أبنائهم والتى وصلت لعلاقات غير مشروعة.
    وأوضحوا أنه كان يقوم بتصويرهن دون علمهن، ونمى إلى علمهم بتبادل تلك المقاطع المصورة بعلاقته الغير مشروعه مع أصدقائه وأن ما أقدم عليه يعد مسيئا لإدارة النادى وسمعته.
    وبإجراء التحريات أكدت صحة تلك المعلومات، وأنه خلال الأوراق الأخيرة تبين تداول أهالى بالمحلة الكبرى لبعض المقاطع المصورة فيديو لشخص المشكو فى حقه، حال قيامه بممارسة الجنس مع بعض السيدات داخل إحدى الحجرات وأن تلك المقاطع انتشرت بين العديد من أهالى المدينة وأدت إلى استياء الجميع.
    وخلال التحريات تقدم أحد الأشخاص رفض الإفصاح عن شخصه، بإحدى وسائل تخزين الصور والمعلومات ( فلاشة) مخزن عليها 6 مقاطع فيديو مختلفة التوقيتات والمدة والزمنية لشخص المذكور يضاجع بعض النسوة، مقررا أن تلك المقاطع وغيرها هى المتداولة بين العامة من أهالى المدينة وباستدعاء المذكور، وبمواجهته بتلك المقاطع أقرّ أنها خاصة به وأنه قام بتصوير شخصه حال ممارسته الجنس مع بعض النسوة دون علمهن، كما قرر أن تلك المقاطع على جهاز الكمبيوتر “اللاب توب” الخاص به الذى كان يستخدمه فى تصوير علاقاته مع تلك النسوة، وأن الذى كان يقوم بنسخ تلك المقاطع هو أحد الأشخاص كان يتولى إصلاح الجهاز وقام آخرون بتداولها دون علمه.
    وأظهرت التحقيقات أن المتهم كان يقوم بتدريب الصبية والأطفال على لعبة الكاراتيه بصالة التدريب بمقر النادى، ورفض الإفصاح عن شخصيات السيدات بأن تلك المقاطع كان دون علمه بشكواه.
    عبدالفتاح الصعيدي، من مواليد عام 1975، ويبلغ من العمر 39 عاما، يعمل مندوب أمن بالإذاعة والتليفزيون، بالاضافة الى عمله في نادي بلدية المحلة مدرب كاراتيه، بدء حياته هاوي لرياضة الكاراتيه، وبمرور الوقت اصبح مدربا للكاراتيه، والتحق بعدد من الاندية لتدريب الفتيات والاولاد، ثم استقر به الحال في نادي المحلة الكبرى ،.
    وقد قام المتهم بوضع كاميرا تصوير داخل إحدى غرف الصالة ويقوم بتصوريهن أثناء معاشرته لهن جنسيا على إحدى “المراتب” بالصالة وعقب الانتهاء من ممارسة الفاحشة مع كل سيدة يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به في مجلد خاص بكل سيدة.
    وشاء القدر أن اللاب توب يحدث به عطل وقام بالذهاب به لأحد فنى الكمبيوتر الذى قام بنسخ هذه المقاطع على اسطوانات وقام بإعطائها لضباط المباحث، وقد أكد حسن علي صاحب معرض وورشه موبيليا بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبري أن مهندس صيانة حاسب ونجل عمه هم من قاموا بنسخ فيديوهات المدرب الجنسية حينما توجه لإجراء صيانة، وتنزيل نسخة ويندوز لجهاز اللابتوب الخاص به.
    وأوضح “علي” أن تلك الفيديوهات قد انتشرت بكثافه بين ربوع أهالى وسكان القرية وهو ما أصابهم بحالة من الاحتقان ودفعهم للتبرأ منه وعدم ذكره فى مجالسهم مشيرين إلى أن ذاك المدرب قد نكس رؤوس جميع اهالي المنطقة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: التفاصيل الكاملة لتحقيقات النيابة مع مدرب المحلة صاحب الفضيحة الجنسية . Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top