728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 7 يوليو 2014

    ننشر الأسعار الجديدة للسجائر






    كتب - رضا السعيد 

    أكد المهندس نبيل عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومبانى» أن الشركة رحبت بقانون فرض الضرائب على السجائر.

    وأشار أن الشركة ملتزمة بتطبيق القانون، موضحا أن الضريبة القديمة والمعروفة بالضريبة المقطوعة كانت تقدر بـ125 قرشا بالإضافة لـ 50% على سعر البيع للمستهلك وذلك على جميع أنواع السجائر المحلية والمستوردة.

    وأوضح عبد العزيز أن القانون الجديد سيضيف الضريبة المقطوعة بعد زيادتها 50 قرشا للسجائر الشعبية "كليوباترا، بوكس، سوبر" لتصل إلى 175 قرشا بالإضافة إلى 50% على سعر البيع للمستهلك.

    فيما سترتفع ضريبة الشريحة المتوسطة من 125 قرشا إلى 225 قرشا بالإضافة إلى 50% على سعر البيع للمستهلك، ويرتفع سعر الضريبة المقطوعة على الشريحة المرتفعة لـ275 قرشا بعد زيادتها 150 بالإضافة لـ 50% على سعر البيع للمستهلك.

    وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومبانى» أن السجائر الشعبية والتي تتراوح أسعارها ما بين 6 جنيهات و7 جنيهات سترتفع جنيها واحدا في المتوسط، فيما سترتفع السجائر متوسطة السعر الــ"إل إم" بنوعيه، وفايسروى، روزمان جنيهين لتصل إلى 14.25 جنيها في المتوسط، وأخيرا ترتفع أسعار السجائر الفاخرة " مارلبورو ، كينت، ميرت "ثلاثة جنيهات لتصل إلى 19.75 جنيها في المتوسط بدلا من 17 جنيها.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ننشر الأسعار الجديدة للسجائر Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top