728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

    مرتضى منصور: قرار ميدو قيد الشناوى أفريقيًا خطأ وحاسبونا الموسم المقبل


    كتب - عمر السعيد 

    أرجع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خروج فريقه من بطولة دورى أبطال أفريقيا إلى عدة أسباب، وذلك بعد خسارة مباراة أمس أمام فيتا كلوب الكونغولى باستاد الإسكندرية، مما ترتب عليه خروج الأبيض من البطولة، وتأهل فيتا كلوب بصحبة مواطنه مازيمبى للمربع الذهبى.

    وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تليفزيونية إن البداية السيئة للزمالك فى البطولة وخسارة أول مباراتين فى دور المجموعات قبل فوزه بالانتخابات الأخيرة كان سببا رئيسا فى الخروج من البطولة والتأثير بالسلب على الفريق، وكذلك إيقاف بعض اللاعبين بسبب تعديهم على حكم مباراة مازيمبى، وهو درس يجب على الجميع تعلمه بشكل جيد خاصة أحمد توفيق وحازم إمام، والالتزام بتعليمات الحكام خلال المستقبل.

    كما أكد رئيس الزمالك أنه تم قيد بعض لاعبى الصفقات الجديدة فى القائمة الأفريقية بقرار خاطئ من الجهاز الفنى السابق بقيادة أحمد حسام ميدو، خاصة قيد أحمد الشناوى، حيث كان الأولى أن يتم قيد باسم مرسى مهاجم الفريق الجديد للاستفادة من قدراته الهجومية.

    كما وجه مرتضى منصور النقد اللاذع لمحمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك واعتبره أحد أسباب توديع البطولة الأفريقية بعد ظهروه بشكل سيئ فى مباراة الأمس أمام فيتا كلوب، خوفا من تعرضه للإصابة قبل الاحتراف فى البرتغال.

    وأرجع مرتضى منصور أيضا عدم الانسجام بين بعض اللاعبين، والجهاز الفنى الجديد بقيادة حسام حسن للخروج من بطولة أفريقيا، خاصة أن حسام حسن تسلم المسئولية قبل مباراة فيتا كلوب بـ10 أيام فقط، وكان يحتاج وقتا أكثر، مطالبا الجماهير فى نهاية تصريحاته بالصبر على الفريق والجهاز الفنى ومحاسبة الجميع على بطولات الموسم المقبل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مرتضى منصور: قرار ميدو قيد الشناوى أفريقيًا خطأ وحاسبونا الموسم المقبل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top