728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 16 أبريل 2016

    السيسي: مليار جنيه لترميم منشآت الدولة.. ويحذر من مخطط «جهنمي» لهدم مصر


    متابعة/ احمد سيف 

    وجه الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، بصرف مليار جنيه من صندوق تحيا مصر لصالح ترميم منشآت الدولة، التى مر عليها أكثر من 25 عاما دون ترميم.
    وأدار الرئيس، نقاشا مع مجموعة من شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب والإعلاميين والصحفيين حول أبرز تساؤلاتهم والقضايا التى تشغلهم، على هامش تفقده مشروع مدينة جبل الجلالة بالبحر الأحمر.
    وشدد السيسي، على أن المصريين شعب مقاتل على مدى أكثر من 7 آلاف سنة، وأكد أن كل المصريين بخير وشباب مصر بخير، وهم أبناؤنا وأبناء أسر محترمة تشقى لتربية أولادها.
    وقال إن عامين أو أربعة أو عشرة ليسوا بكثير في عمر الأمم، ودعا إلى تعزيز العلاقة مع الشباب، مؤكدا أن الدولة المصرية تنهض بإذن الله وسيرى المصريون ذلك بأعينهم.
    وقال السيسي، «أنا لا أقلق من محاولات الخارج لهدم مصر، ولكن ما يقلقني هو الداخل لأن هناك مخططا جهنميا قد لا ينتبه له البعض»، داعيا إلى إصلاح أي شرخ حدث في المجتمع.
    ووجه اللوم لعدم إلقاء الضوء على 30 مشروعا جديدا تم افتتاحها قبل نحو شهرين، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من حفر 1000 بئر من إجمالي 4 آلاف بئر مطلوبة لاستصلاح 1.5 مليون فدان.
    وأشار إلى أن هناك طريقا هو طريق الريان يمر على دير المنحوت توقف العمل فيه قبل عام وطالبت بالتنسيق بشأنها مع الأشقاء في الكنيسة، ووافقوا على إقامة الطريق، ولكننا توقفنا لأننا حريصون على بناء نسيج مصر ولا نريد تأويل الأمور على غير حقيقتها.
    كما حذّر من الاستسلام إلى الشعور بالإحباط واليأس، ومحاولات تأليب الناس على بعضهم البعض، وتأليب الصغار على الكبار لكسر إرادة الدولة وهدم الدولة المصرية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: السيسي: مليار جنيه لترميم منشآت الدولة.. ويحذر من مخطط «جهنمي» لهدم مصر Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top