728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021

    تكريم المدارس الفائزة في مسابقة اوائل الطلبة بسفاجا



    البحر الاحمر/أيمن بحر

    كرم اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا امس والأستاذ محمود عامر مدير الإدارة التعليمية بسفاجا، المدارس الفائزة في مسابقة اوائل الطلبة للمراحل الابتدائية و الإعدادية والثانوية.


    أوضح «رئيس المدينة» أنه تم تنظيم احتفالية ختام مسابقة اوائل الطلبة التي اقيمت على مستوي مدينة سفاجا بالتعاون بين الإدارة التعليمية وحزب مستقبل وطن بسفاجا.


    واضاف «شعبان» أن التكريم تضمن المدارس الفائزة بالمرحلة الابتدائية و الإعدادية والذي حصلت عليها مدرسة الشهيد حسام الدين ابوالحسن شامخ للتعليم الأساسي  في المرحلتين الابتدائية والاعدادية، وفي المرحلة الثانوية فازت مدرسة الثانوية بنات بالمرحلة .


    وأشار«رئيس المدينة» إلي أن المسابقة تهدف إلي تشجيع الطلاب على التفوق العلمي، وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية، وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، وعلي التفوق العلمي والتنافس والإبداع بينهم.


    يذكر أنه تم تكريم المدارس المتميزة وفقا للإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي حفاظا على صحة الطلاب وجميع الموجودين في التكريم.


    ومن جانبها قدمت إدارة مدرسة الشهيد حسام الدين ابوالحسن شامخ  للتعليم الأساسي درع لرئيس مدينة سفاجا، كما تم منحه  درع حزب مستقبل وطن تقديرا لجهوده في العملية التعليمية بمدينة سفاجا

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تكريم المدارس الفائزة في مسابقة اوائل الطلبة بسفاجا Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top