728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 18 يناير 2022

    الامارات.. عقد اجتماع للمجلس بشأن هجمات الحوثيين الإرهابية على أبوظبي التي وقعت الإثنين.




    متابعة/أيمن بحر


    قدمت الإمارات الثلاثاء رسالة إلى النرويج رئيسة مجلس الأمن لشهر يناير تطلب فيها عقد اجتماع للمجلس بشأن هجمات الحوثيين الإرهابية على أبوظبي التي وقعت الإثنين.


    وتدين الرسالة استهداف ميليشيات الحوثي الإرهابية للمدنيين وللأعيان المدنية على الأراضي الإماراتية في انتهاك صارخ للقانون الدولي وتدعو مجلس الأمن إلى إدانة هجمات الحوثيين بشكل قاطع وبصوت واحد.


    وقالت المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة لانا زكي نسيبة: تدين دولة الإمارات بأشد العبارات استهداف الحوثيين للمدنيين والأعيان المدنية في انتهاك صارخ للقانون الدولي.وأضافت: تتقدم الإمارات بخالص التعازي لأسر المفقودين ونتمنى للمصابين الشفاء العاجل.


    وأشارت الدبلوماسية الإماراتية إلى أن هذا التصعيد غير القانوني والمثير للقلق هو خطوة أخرى في جهود الحوثيين لنشر الإرهاب والفوضى في منطقتنا ومحاولة أخرى من قبل الحوثيين لاستخدام القدرات التي اكتسبوها بشكل غير قانوني في تحد للعقوبات المفروضة من قبل الأمم المتحدة لتهديد السلام والأمن.وأكدت: تدعو دولة الإمارات مجلس الأمن للتحدث بصوت واحد، والانضمام إلى الإدانة الحازمة والقاطعة لهذه الهجمات الإرهابية التي شُنّت في تجاهل تام للقانون الدولي.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الامارات.. عقد اجتماع للمجلس بشأن هجمات الحوثيين الإرهابية على أبوظبي التي وقعت الإثنين. Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top