728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 19 أكتوبر 2022

    البحر الأحمر تشارك فاعليات معرض (تراثنا) في دورته الرابعة






    البحر الاحمر/ أيمن بحر 

    محافظ البحر الأحمر : نعمل على تشجيع و تدعيم الحرف اليدوية و التراثية بالمحافظة الساحلية 


    بناءاً على تعليمات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، شاركت محافظة البحر الأحمر،  فاعليات الدورة الرابعة من معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية، والذى اقيم بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر الجاري.


    و مثل البحر الأحمر وفد مكون من فرع جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة و مديرية التضامن و المجلس القومي للمرأة و عدد من أصحاب المشروعات اليدوية تحت اشراف اللواء احمد مرزوق السكرتير العام المساعد وبالتعاون مع وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة. 


    و تفقد الوفد كافة اروقة المعرض، مشيدا بالتنظيم الرائع له من جانب وزارة الشباب و الرياضة. 


    كان اللواء عمرو حنفى قد أوضح ان محافظة البحر الأحمر هي إحدى البقاع المصرية التي تتمتع بتراث واسع و انشطة يدوية رائعة تعكس بيئتها الساحلية، و اضاف ان المحافظة تدعم بقوة مثل تلك الأنشطة لما فيها من حفاظ على التراث و الطابع الأصلي للمدينة. 

     


    وشارك فى فعاليات معرض "تراثنا" للحرف اليدوية والتراثية هذا العام نحو 1116 عارضا من مختلف محافظات الجمهورية، منهم 45 % عارضين جدد، وتحل المملكة العربية السعودية كضيف شرف لمعرض "تراثنا" في نسخته الرابعة، كما يشارك في فاعلياته  كل من الدول العربية الشقيقة"الإمارات العربية المتحدة، والمملكة الأردنية الهاشمية، والسودان، وليبيا".

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: البحر الأحمر تشارك فاعليات معرض (تراثنا) في دورته الرابعة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top