728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 30 أكتوبر 2014

    محلب: قرار المعاشات نتيجة الترشيد الجيد.. ويحمل الموازنة 1.6 مليار جنيه



    كتبت - سعاد مجدى 

    استعرض المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أهم الموضوعات التي نافشها مجلس الوزراء في اجتماعه، الأربعاء، ومن بينها قرار منح 5% لأصحاب المعاشات عن عام 2007.

    وقال محلب في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، عقب الاجتماع إن قرار منح 5% لأصحاب المعاشات عن عام 2007 يحمل موازنة الدولة 1.6 مليار جنيه وأنه يأتي من الترشيد الجيد لموارد الدولة.

    على صعيد متصل أكد محلب أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وأن الدولة ستتسرد كافة حقوقها في أراضيها، وأنه تم حصر جميع الأراضي المتعدى عليها في طريق إسكندرية الصحراوي والإسماعيلية، ومنوهًا إلى أنه لن يكون هناك مغتصب لأراضي الدولة بعد الأن، وأن من يقوم بالبناء على أراضي زراعية يسرق مستقبل بلد ولا يمكن التسامح في البناء عليها.

    وفي السياق ذاته أوضح محلب أن الدولة تتدخل لحماية الفلاح وأن الحكومة وضعت منظومة للتعامل مع مشكلة القطن، مشيرا إلى أن عدم وجود خريطة زراعية وضعت الجميع في مشاكل.

    كما أكد محلب أن الحكومة تعمل على تنفيذ قرارات وتكليفات رئيس الجمهمورية بما يخص الأوضاع في سيناء وأنه سيتم الحفاظ على حقوق المواطنين ومنحهم التعوياضات المناسبة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محلب: قرار المعاشات نتيجة الترشيد الجيد.. ويحمل الموازنة 1.6 مليار جنيه Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top