728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 11 أكتوبر 2014

    وزير التعليم العالي: قلوبنا وعقولنا مفتوحة لمن يعود لرشده


    كتب - رضا السعيد 

    قال الدكتور السيد عبدالخالق، وزير التعليم العالي، إن الجامعات استعدت لاستقبال الطلاب، وإن شاء الله يكون العام الجديد "بلا خوف أو قلق"، بحسب قوله، مشيرا إلى أن حرية التعبير عن الرأى المسؤولة "مكفولة"، طالما تم ذلك وفقا للقواعد والقوانين.

    أضاف "عبدالخالق" في اتصال هاتفى مع جيهان منصور، ببرنامج "مع أهل مصر" على قناة التحرير،، أن الجامعات أنشات من أجل إعداد جيل جديد مسلح بالعلم والمعرفة، وتكوين شخصيات الطلاب، وتم الانتهاء من جميع الاستعدادات سواء في القاعات أو المعامل أو المدن الجامعية.

    ووجه الوزير رسالة إلى أولياء الأمور، قائلا لهم: "أبنائكم وبناتكم في أيدٍ أمينة ولا تخشون عليهم، ولكن أذكركم بتوجيههم للحفاظ على المنشآت الجامعية"، كما وجه رسالة إلى من وصفهم بـ"أبنائنا وبناتنا الذين لديهم أفكارا ضيقة"، قائلا: "راجعوا أنفسكم واسترجعوا تجربة العام الماضي، وكل طالب يعود لرشده فقلوبنا وعقولنا مفتوحة، أما من يحاول تنفيذ أجندة سياسية حزبية سنتصدى له".

    وفي السياق نفسه، أكد محمد قناوى، رئيس جامعة المنصورة، وأشرف الشيحي، رئيس جامعة الزقازيق، وماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، فى لقائهم مع البرنامج، أنه تم الانتهاء من تركيب كاميرات مراقبة فى الجامعات الثلاث، وإنهاء كافة الاستعدادات الأمنية التى تكفل الحفاظ على سلامة الطلاب والأساتذة والمنشآت.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزير التعليم العالي: قلوبنا وعقولنا مفتوحة لمن يعود لرشده Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top