728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 11 أكتوبر 2014

    جوزيه يوجه رسالة لمرتضى منصور.. ويتحدث عن الأهلي وباتشيكو وشيكابالا وربيعة



    كتب - احمد سالم 

    تحدث البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، عن فريقه السابق الأهلي، وأيضا عن فريق الزمالك ومدربه الجديد جيمي باتشيكو، كما تحدث عن الثنائي المصري المحترف في سبورتنج لشبونة البرتغالي.

    جوزيه أكد في تصريحاته التلفزيونية أن الأهلي فريق بطل تعود على حصد الألقاب، وتمنى الساحر البرتغالي أن يظل الأهلي هو البطل، لكنه شدد على أن الزمالك الآن فريق قوي يضم لاعبين مميزين.

     جوزيه شدد على أن مواطنه جيمي باتشيكو مدرب من طراز فريد، متميز فنيا وخططيا، وانضمامه لنادي الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق، مكسب كبير للغاية للفريق الأبيض.

    ووجه جوزيه رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طالبه فيها بترك باتشيكو يعمل في سلام ودون تدخل في عمله، وحينها سيحقق النجاح المطلوب

    وقال جوزيه عن الثنائي المحترف بصفوف سبورتنج لشبونة، أن شيكابالا يمتلك موهبة رائعة لكنه غير منظم ولم يستفد منها، مشددا عى أن شيكابالا يخوض أخر فرصة مع فريقه الحالي، أما رامي ربيعة فأكد جوزيه أن عليه أن يبذل مجهودا كبيرا حتى يستطيع في فرض نفسه على التشكيل الأساسي.

    وأنهى جوزيه تصريحاته رافضا الحديث عن إمكانية قبول مهمة قيادة المنتخب المصري احتراما للمدير الفني الحالي شوقي غريب، كما عاد ليؤكد أنه لن يدرب أي فريق داخل مصر سوى الأهلي قائلا: "أنا أهلاوي".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: جوزيه يوجه رسالة لمرتضى منصور.. ويتحدث عن الأهلي وباتشيكو وشيكابالا وربيعة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top