728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

    ميريام فارس تشعل حفل «دريم بارك»


    أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلًا مساء أمس الأحد بملاهى دريم بارك بمدينة السادس من أكتوبر، في أول ظهور لها رسميًا في حفلات بعد دخولها عش الزوجية.

    وأشعلت مريام فارس حماس جمهورها، الذي ظل يردد معها أغانيها، وبدأ الحفل في التاسعة مساء.

    وغنت ميريام خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها المصرية واللبنانية، منها "نادينى" و"هقلق راحتك" و"أنا والشوق" و"أنا قلبى ليك" و"واحشنى إيه" و"أنا مش أنانية" و"حسسنى بيك" و"ياعالم بالحال".

    وقدمت ميريام هذه الأغانى من خلال وصلة رقص لاقت إعجاب الجمهور بشدة، الذي طالبها بإعادة بعض الرقصات والحركات الاستعراضية التي تتميز بها ميريام.

    وفاجأت المطربة اللبنانية جمهورها بتقدم أغنية "سواح" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و"يا بنت السلطان" للمطرب الشعبى الكبير أحمد عدوية، وهما الأغنيتان اللتان لاقتا تصفيقا حادا من الجمهور، بعدما قدمتهما ميريام بصوتها.

    وداعبت المطربة اللبنانية جمهورها طوال الحفل، حيث ظلت تسأل الجمهور، عن المدينة التي يسكن بها ومن أين أتى إلى الحفل، هل من "مصر الجديدة أم من مدينة نصر أم المهندسين أم الإسكندرية أم الإسماعيلية"، في إشارة منها إلى أنها تعشق تراب بمصر وتدرك جيدا ميادينها ومحافظاتها المختلفة، وأنها على دراية بهذه الأماكن التي ظلت تردد أسماءها. 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ميريام فارس تشعل حفل «دريم بارك» Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top