728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

    سالى الجباس المحامية تتولى الدفاع عن الطفلة المغتصبة رحمة بكفر الشيخ





    كتب - رضا السعيد 

    صرحت سالى الجباس محامية الطفلة رحمة المغتصبة بكفر الشيخ و رئيس مؤسسة سيزا نبراوى للقانون أن هيئة إستشارية قانونية من المؤسسة تتولى الدفاع عن الطفلة رحمة بالاضافة الى وحدة الدعم النفسىالتى تتابع حالة رحمة ووالدتها .و قد توجهت على وجه السرعة سالى الجباس المحامية و فريق عمل المؤسسة القانونى على رأسهم المستشار نشأت أغا المحامى و الدكتورة نجلاء قطب المحامية ، الى الطفلة رحمة إستجابة لطلب عائلة الطفلة ووالدها لتولى الدفاع عنها .
    و أكدت الجباس في تصريح لها اليوم أن مستشارين مؤسسة سيزا نبراوى متضامنين مع الطفلة رحمة حسن صبره و يتولوا الدفاع عنها و قاموا بزيارتها بمستشفى الشرطة بالعجوزة و اطمئنوا على حالتها الصحية و متابعة علاجها .
    والجدير بالذكر أن الطفلة رحمة التی لم يتجاوز عمرها الـ8 سنوات من قرية أجيون التابعة لمركز فوه بمحافظة كفر الشيخ ، قد تعرضت لحادث اغتصاب منذ 14 سبتمبر الماضى. على يد احد الاشخاص 19 سنة ، أدى إلى تهتك غشاء البكارة و المهبل و نزيف حاد داخلى وصل لجدار البطن مما اضطر فريق الاطباء لعمل شق جراحى بطول البطن لإصلاح ما حدث من تهتكات وللحفاظ على حياتها هذا بالاضافة الى وجود عدة سحجات ظاهرة بالكتف الأيسر.
    و تم القبض علي المتهم و قرر المستشار محمد عبدالقادر الحلو المحامي العام لنيابات كفر الشيخ إحالة المتهم للجنايات بعد أنتهاء التحقيقات وأعترافه بالجريمة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سالى الجباس المحامية تتولى الدفاع عن الطفلة المغتصبة رحمة بكفر الشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top