728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 11 أبريل 2015

    المجلس المصري للقيادات الشبابية يدشن مقرًا بمركز قلين في كفرالشيخ


    كتب - علا فاروق

    أعلن الدكتور احمد الشريف الأمين العام لمؤسسة القادة بالقاهره، اليوم الجمعه، عن تدشين مقر المجلس المصري للقيادات الشبابية التابع للمؤسسة، بمدينة قلين بكفرالشيخ.

    جاء ذلك خلال الندوة التي أقيمت بقاعة مسرح قصر ثقافة قلين، بحضور الدكتوره مايسه عشماوي رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسه، واحمد الغزالي المسئول الإداري بالمؤسسة، والمهندس وليد سليمان، والدكتور مصطفي الجميل، والمحاسب احمد ابو زيد غنيم من المجلس بمكتب بندر ومركز كفرالشيخ.

    بدأت الندوه بدقيقه حداد علي أرواح شهداء الوطن والواجب، ثم كلمة للدكتوره مايسه عشماوي، ونبذه عن مركز ومدينة قلين.

    وأكد الدكتور احمد الشريف الأمين العام لمؤسسة القاده، أن المؤسسه تتواجد في ٢٧ محافظة بكثافة كبيرة، والتواجد أمثر في محافظة كفرالشيخ، لأنها محافظة نموذج مشرف في شبابها، موضحا أن المؤسسة مشروع خرج للنور في ١٤ ٦ ٢٠١٤، وتم طرح الفكره لتمكين الشباب من تولي المناصب القيادية وذلك بعد تجاهل للشباب بشكل كبير في المناصب القيادية.

    وأشار إلي أن من مبادئ المؤسسه خوض أي عضو فيها للانتخابات البرلمانية، والمؤسسه شعارها التأهيل قبل التمكين، معلنا أن المؤسسة هي عباره عن مجموعه من أبناء مصر محاضرون في الإدارة والقانون، وتمويلها ذاتيا وليس من أي جهة داخليه أوخارجية، وشريكها الأساسي في تنظيم الدورات والتأهيل هي وزارة الشباب والرياضه.

    وقال الشريف:"حلمنا أن مصر تكون قاطرة العالم بأكمله في العلم والإداره عام ٢٠٥٠، وهناك ١١ الف شخص علي مستوي الجمهورية، شاركوا في دورات المؤسسه، وحصلوا عليها، من خلال إقامة ٤٠ دوره، وجاري إقامة ٥ دورات تأهيلية قبل شهر رمضان، وسوف يكون هناك تأهيل للحاصلين علي دبلومات التعليم الفني".

    وأضاف:"المؤسسة بها ٤٥ الف عضو، ونرفض دخول الأحزاب والحركات السياسية في تنظيم الدورات، لأن المؤسسة تنموية ودورها التأهيل إداريا ومحليا، كما أن المؤسسة بها ٨٦ محاضر، علي أعلي مستوي، وهناك دورخ سوف يتم تنظيمها لرفع


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: المجلس المصري للقيادات الشبابية يدشن مقرًا بمركز قلين في كفرالشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top