728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 7 سبتمبر 2015

    انفراد.. ننشر قائمة الوزراء المتوقع الإطاحة بهم


    الشرق العربى وكالات 

    كشفت مصادر رفيعة المستوى، قائمة الوزراء الذين سيطاح بهم من حكومة إبراهيم محلب خلال أيام، لتورط بعضهم في قضية فساد محظورالنشرفيها، والتي كشفتها الأجهزة الرقابية، وتورط فيها عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير، والآخرين لضعف أدائهم في تنفيذ مهام عملهم، فضلًا عن إثارة أزمات، وفشلهم في حل العديد القضايا والملفات الموكلة اليهم.

    وقالت المصادر ‘‘إنه سيطاح بـ"وزير الصحة الدكتور عادل العدوي، ووزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، ووزير التموين خالد حنفي، ووزير البترول المهندس شريف إسماعيل، والأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والتخطيط الدكتور أشرف العربي والتنمية المحلية اللواء عادل لبيب، والآثار الدكتور ممدوح الدماطي، ووزير التعليم العالي الدكتور السيد عبدالخالق.

    وكان الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة قد قدم استقالته ظهر اليوم الاثنين، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واستقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وزير الزراعة بمقر مجلس الوزارء، وقبل الاستقالة.

    وفور خروجه من مجلس الوزراء بعد إقالته من منصبه، ألقت أجهزة الأمن القبض على الوزير، وتم اقتياده لمقر جهاز الرقابة الإدارية للتحقيق معه.

    وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على محمد فودة، طليق الفنانة غادة عبدالرازق، ومحيى قدح مدير مكتب وزير الزراعة بعد ثبوت تورطهما في قبول رشاوى من أجل تخصيص أراض لبعض المستثمرين ورجال الأعمال بالمخالفة للقانون.

    وقرر النائب العام حظر النشر في القضية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: انفراد.. ننشر قائمة الوزراء المتوقع الإطاحة بهم Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top