728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 27 ديسمبر 2015

    الزمالك يحسم صفقة عودة "شيكابالا" إلى صفوفه في ميركاتو الشتاء


    كتب - عمر السعيد 

    كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن توصله لاتفاق نهائي مع رئيس النادي الإسماعيلي على عودة اللاعب "شيكابالا" لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

    وأوضح منصورفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، أن الزمالك سيتحمل المبلغ المتبقي من قيمة إعارة محمود عبد الرزاق "شيكابالا" للإسماعيلي والبالغ قيمته 75 ألف دولار تسدد لنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

    وكان مقررا أن تنتهي إعارة شيكابالا للإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي على أن يسدد الإسماعيلي 150 ألف دولار وهي القيمة المتبقية من الشرط الجزائي في عقد شيكابالا مع لشبونة لكن رحيل المدير الفني أحمد حسام (ميدو) عن فريق الإسماعيلي مؤخرا عجل بعودة اللاعب للزمالك.

    ومن المقرر أن يجتمع شيكابالا مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك على أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بداية من بعد غد الثلاثاء.

    وفي المقابل ، يستكمل اللاعب أحمد سمير الظهير الأيسر للزمالك مدة إعارته للإسماعيلي والتي تنتهى بنهاية الموسم الحالي وذلك بسبب سداد مسؤولي الإسماعيلي القيمة المادية لإعارته كاملة على عكس شيكابالا الذي سددت إدارة الإسماعيلي نصف المقابل المالي لاستعارته.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الزمالك يحسم صفقة عودة "شيكابالا" إلى صفوفه في ميركاتو الشتاء Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top