728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 2 نوفمبر 2018

    قبل مباراة الأهلى والترجى ..4 لاعبين مهددين بالغياب عن إياب نهائى أفريقيا برادس


    كتب/ عمر السعيد 

    قبل مواجهة الأهلى مع الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا باللقاء المقرر له مساء غد ببرج العرب ، هناك عدد من اللاعبين مهددين بالغياب عن مباراة العودة ، وأًصبحت مواجهة الغد حائل بين مشاركتهم فى المباراة النهائية، والتتويج باللقب سواء فى الفريق الأحمر أو نظيره التونسى  .

    ووصل عدد اللاعبين المهددين بالغياب عن إياب النهائى إلى 4 لاعبين ، من الفريقين ، بعد حصولهم على الإنذار مع أنديتهم ، وهم فرانك كوم  وشمس الزاودى ، و جيلان الشعلالى من الترجى ، وأحمد فتحى من الأهلى .

    وقد حصل كل لاعب من الرباعى على إنذار ، حيث حصل لاعبى الترجى على البطاقة الصفراء فى دور ربع النهائى أمام النجم الساحلى ، ويتعين على اللاعبين الثلاثة عدم التهور في مباراة الذهاب أمام الفريق الأحمر،  تجنبا الحصول على البطاقة الثانية ، وهو ما يعنى غيابهم عن موقعة رادس .

    بينما حصل فتحى  علي الإنذار فى مباراة حوريا الغيني فى دور الثمانية للبطولة .

    وقد تلقى لاعب الأهلى تحذيرات من الجهاز الفنى بالحذر وعدم الدخول فى كرات مشتركة أو الاعتراض على حكم اللقاء بأى شكل فى ظل حاجة الفريق إلى جهوده غدا .



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: قبل مباراة الأهلى والترجى ..4 لاعبين مهددين بالغياب عن إياب نهائى أفريقيا برادس Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top