728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 29 مارس 2022

    عمرو حنفي يعرب عن أمله في فوز المنتخب الوطني وتأهله لكأس العالم



    البحر الاحمر/أيمن بحر

     بشرى سارة.. محافظ البحر الأحمر يقرر عدم إغلاق الكافيهات والمقاهي والسماح لها بإذاعة مباراة مصر والسنغال بالتنسيق مع مديرية الأمن


    المحافظ يعرب عن أمله في فوز المنتخب الوطني وتأهله لكأس العالم


    عمرو حنفي: مدن المحافظة تتمتع باستقرار أمني وأثق في أبناء المحافظة والتزامهم بالقانون وأحذر المخالفين 


    زف محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، خبراً ساراً لأبناء المحافظة، حيث أعلن موافقته على السماح لكافة الكافيهات والمقاهي بمدن المحافظة السبعة باستمرار عملها دون إغلاق لإذاعة مباراة منتخب مصر ونظيره السنغالي، التي ستقام في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكار، في إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر.


     أشار محافظ البحر الأحمر، إلى أن هذا القرار يأتي بالتنسيق مع مدير أمن البحر الأحمر اللواء محيي سلامة، حيث تتمتع مدن المحافظة باستقرار أمني كبير، وأعرب المحافظ عن أمله في فوز المنتخب الوطني وتأهله لكأس العالم 2022.


    ناشد محافظ البحر الأحمر، أبناء المحافظة بالالتزام بالاجراءات الاحترازية خلال مشاهدة المباراة، والتحلى بالروح الرياضية، مؤكداً أنه يثق في أبناء المحافظة والتزامهم بالقانون، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أية مخالفات يتم رصدها، حيث تقوم مديرية أمن البحر الأحمر بالعديد من الدوريات الأمنية لملاحظة الحالة تزامناً مع المباراة، وسيتم التعامل بحسم تجاه أي مخالفات.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عمرو حنفي يعرب عن أمله في فوز المنتخب الوطني وتأهله لكأس العالم Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top