728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

    حنفى : يوجه بسرعة ضبط الأسعار داخل الأسواق و معاقبة المخالفين






    البحر الأحمر /ايمن بحر


    عقد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، اليوم الأربعاء  اجتماعا موسعا مع رؤوساء مجالس مدن المحافظة لمتابعة خطة المحافظة في ضبط الأسواق والتأكد من توافر السلع الغذائية، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات وزير التنمية المحلية، وضمن جهود المحافظة للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مدن المحافظة، والقضاء على الاحتكار.


    وجه المحافظ، بتنفيذ تكليفات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية  بضرورة متابعة ومراقبة الأسواق خلال هذه الفترة وتحقيق الانضباط وتوفير المنتجات والسلع التموينية، مع التأكيد على التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات التموينية المختلفة في مراقبة الأسواق .


    شدد حنفي، على عدم التهاون والتعامل بكل حسم وحزم، مع أي مخالف يخفى سلعة بغرض المضاربة أو الاحتكار أو يبالغ في سعرها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، مشيرا بأنه لن يسمح بإخفاء السلع، أو المُبالغة في الأسعار، والمُضاربة أو الاحتكار داخل المحافظة.


    كلف «حنفي» مديرية التموين بتكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع الإستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية، والمتابعة الدورية على مدار اليوم لموقف توافر جميع السلع الأساسية، واستقرار الأسواق من خلال غرفة العمليات.


    وجه محافظ البحر الأحمر، على هامش الاجتماع مجالس المدن بوضع خطط تعامل مختلفة حال هطول مياه السيول مع المرور على مواقع السدود و بحيرات السيول و التأكد من جاهزيتها خاصة مع قدوم فصل الشتاء و زيادة احتمالية سقوط الأمطار على المحافظة الساحلية.


    حضر الاجتماع اللواء محمد البندارى السكرتير العام و اللواء احمد مرزوق السكرتير المساعد و اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ  و اللواء إيهاب رأفت مستشار المحافظ للمشروعات التنموية، و رؤوساء مدن المحافظة، و وكيل وزارة التموين و عدد من الجهات التنفيذية

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حنفى : يوجه بسرعة ضبط الأسعار داخل الأسواق و معاقبة المخالفين Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top