728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

    اطلاق مبادرة كلمنى اشارة بالبحر الأحمر






    كتب/ أيمن بحر 

    اطلقت محافظة البحر الأحمر بجامعة جنوب الوادى فرع الغردقة مبادرة “كلمني إشارة”, بحضور اللواء تامر سمير مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب السيد المحافظ ورئيس وحدة حقوق الانسان بالمحافظة و الدكتور محفوظ عبد الستار نائب رئيس جامعة جنوب الوادي فرع الغردقة ، والدكتور اشرف عميد كلية التربية بالغردقة .


     وتهدف المبادرة التي أطلقهتا وحدة حقوق الإنسان بديوان عام محافظة البحر الأحمر ، بالتعاون مع جامعة جنوب الوادي و مديرية التربية والتعليم إلى نشر ثقافة لغة الإشارة في المجتمع وداخل الاجهزة الحكومية والمؤسسات الأهلية ،  ولتعزيز التواصل مع ذوي الإعاقة من فئة الصم وضعاف السمع.


    وجه اللواء تامر سمير الشكر للدكتور محفوظ على حسن الاستقبال ، الاستاذة رشا صالح متخصصة لغة الاشارة والقائمة بالتدريب ، مشيدا بالدورة التدريبية التى قامت بها بديوان عام المحافظة ، مؤكدا انه توجه الدولة بتعليمات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة ، لما لهم من مكانة خاصة فى مجتمعنا ، وحقهم فى الاندماج داخله .


    واستمع الحضور لشرح من رايدا احمد نسيم  ... مدير وحدة حقوق الإنسان عن هذه المبادرة وأهدافها وفي ختام اللقاء ، اثنى الحضور على  المبادرة وجميع المشاركين ، مشيرين أن المبادرة ساميه ولفئة غالية على المجتمع.


    ويذكر ان المبادرة  ستقام علي مدار اربعة ايام  يومي ٧ و٨ بالاسبوع الحالي ويومي ١٥ و١٦ نوفمبر

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اطلاق مبادرة كلمنى اشارة بالبحر الأحمر Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top