728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 26 نوفمبر 2022

    سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد انطلاق فعاليات منتدي الوظائف chance بمدينة الغردقة

     





    كتب/ أيمن بحر 

    نيابة عن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، شهد اللواء أحمد عبد العزيز مرزوق ، السكرتير العام المساعد ، ظهر اليوم ، انطلاق فعاليات منتدي الوظائف chance المقام في الداو فيلينج مول بمدينة الغردقة ،  بمشاركة أكثر من ٤٠ شركة   يقدمون ٣٠٠ فرصة عمل في مختلف المجالات . 


    ومن جانبه وجه السكرتير العام المساعد ، الشكر لجميع القائمين علي المنتدي ، ناقلا لهم تحيات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، مشيراً إلي أهمية المنتدي في توفير العديد من فرص العمل للشباب بمحافظة البحر الأحمر والمحافظات المجاورة . 


    ومن ناحية أخرى أفاد الاستاذ أيمن البحراوي مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة ، أن هذا المنتدي يقام تحت رعاية محافظة البحر الأحمر ، وهيئة تنشيط السياحة ، وغرفة شركات السياحة والسفر ، نادي روتاري الجونة والاتحاد العام لشباب العمال ، ويستمر حتي الساعة العاشرة مساء اليوم ،  بمشاركة أكثر من ٤٠ شركة يقدمون ٣٠٠ فرصة عمل في مختلف المجالات ، كما  يقام علي هامش المنتدي ٣ ورش عمل عن تأهيل الشباب لسوق العمل ، مشيراً أن المنظمين سيقومون بمنح ٣٠ دورة تدريبية مجانية في ( إدارة الأعمال ، مهارات البيع والتسويق ، كيفية إدارة المناقشات ، التسويق الالكتروني ) . 


    وفي ذات السياق أفاد المنظمين أن المنتدي لا يقتصر علي محافظة البحر الأحمر فقط ، وانما يمتد الي المحافظات المجاورة ، كما تم الحرص علي حضور الشباب من من مختلف مدن المحافظة ، بالإضافة إلي طلبة الجامعات ليتعرفوا علي متطلبات سوق العمل الحقيقة .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد انطلاق فعاليات منتدي الوظائف chance بمدينة الغردقة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top