728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 18 أبريل 2022

    رئيس مدينة سفاجا: يكرم فريق منظومة الخدمات الإلكترونية لإنهاء ادخال الكم المتراكم




    البحر الاحمر/ أيمن بحر

    كرم اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، اليوم الاثنين ، فريق العمل في منظومة الخدمات الإلكترونية والمسئول عن أرشفته ورفع وإدخال الكم المتراكم من إجراءات التراخيص المتعلقة بالبناء والإنشاء والهدم في الإدارة الهندسية و الطلبات المتنوعة من الإشغالات والمرافق وغيرها.


    أوضح شعبان، أن  استخدام بوابة الخدمات الحكومية  يوفر الجهد والوقت ويقلل تكلفة الخدمة من خلال توفير الذهاب الي المدينة او الحي أو الديوان وكذلك يمكنك دفع الرسوم من خلال البوابة وأيضا يمكنك تتبع طلباتك من خلال البوابة خطوة بخطوة.


    وأشار رئيس المدينة أنه تم تشكيل فريق عمل من موظفي الوحدة المحلية بسفاجا لسرعة لإنهاء الكم المتراكم من الإجراءات السابقة حتي يمكن عمل تسلسل لكل طلب أو اى إجراء للمواطنين ، موجهاً الشكر للفريق الفني الذي عمل دون كلل أو ملل طوال الأشهر الماضية، وعلى مدار الساعة مع كافة الإدارات لإنجاز هذا العمل الهام، مضيفا أن هذه المنظومة ستشكل لحظة تاريخية وفارقة في إدارة وإنهاء مختلف الخدمات الحكومية التي تُقدم للمواطنين.


    وأضاف شعبان  أن المنظومة الإلكترونية هي نقطة الانطلاق نحو التحول الرقمي للحكومة المصرية حيث تم استخدام أحدث التكنولوجيا المتعلقة بأمن وأمان المعلومات، وتشكل بوابة موحدة للخدمات الحكومية لإضافة كافة المعلومات والبيانات، وستكون متاحة من خلال أجهزة الحاسوب المختلفة والهاتف المحمول للتسهيل على المواطنين للوصول والحصول على الخدمات الحكومية، خاصةً في التجمعات السكانية البعيدة. 


    وزع رئيس المدينة شهادات تقدير لاعضاء  الفريق المكون من 16 موظف و موظفة، تحفيزا لموظفي الوحدة المحلية على التفاني في العمل وسرعة إنجازه ، لافتا إلى المنظومة  سوف تعزز النزاهة في العمل الحكومي وزيادة إنتاجيّة الموظفين الحكوميين، وهو ما يدعو إلى ضرورة تحسين وخلق بيئة عمل مناسبة للموظفين.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس مدينة سفاجا: يكرم فريق منظومة الخدمات الإلكترونية لإنهاء ادخال الكم المتراكم Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top